أجمل شواطئ الإسكندرية لصيف 2022 وأسعار دخولها



الإسكندرية عروس البحر المتوسط هي جنة على الأرض تجذب كل من يأتي إليها ليُشاهد جمالها الساحر، لذا إليكم أجمل شواطئ الإسكندرية لصيف 2022.

تتميز الإسكندرية بشواطئها المُمتدة من المعمورة شرقًا إلى العجمي غربًا بالمياه الرائعة والجو الجغرافي المثالي والمناظر الطبيعية الخلابة.

حيث أكتسبت شواطئ الإسكندرية شعبية كبيرة بين الدول العربية كمنتجع ومكان جيد لقضاء الصيف، وذلك لاحتوائها على أكثر من 35 شاطئًا، منها شواطئ سياحية وشواطئ مميزة وشواطئ مجانية في جميع أنحاء الإسكندرية، وفي التقرير التالي سوف نُطلعك على أجمل شواطئ الإسكندرية وأسعار دخولها لصيف 2022 وأفضل أماكن الإقامة في الإسكندرية.

أفضل شواطئ الإسكندرية لعام 2022

1. شاطئ ستانلي


شاطئ ستانلي أحد أبرز شواطئ الإسكندرية سحرًا وجمالاً، يتمتع الشاطئ بالرمال الناعمة والمياه الزرقاء الجميلة ويُعتبر من أجمل شواطئ الإسكندرية، يوجد بالشاطئ العديد من الأنشطة التي يُمكنك القيام بها، مثل بعض الرياضات والألعاب المائية المُمتعة.

الشاطئ بجانب العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي المميزة التي تُقدم أجواء رائعة للزوار، فلا يفوتك زيارة شاطئ ستانلي عند زيارتك إلى الإسكندرية.

يبلغ سعر دخول شاطئ ستانلي للفرد 25 جنيه مصري شامل معدات الشاطئ ودخول دورة المياه.

2. شاطئ المنتزه

شاطئ المنتزه من أجمل شواطئ الإسكندرية

يتمتع شاطئ المنتزه بالأجواء الهادئة والرمال الناعمة البيضاء والمياه النقية، فهو واحدًا من أجمل شواطئ الإسكندرية، يوفر  الشاطئ العديد من الأنشطة المسلية التي يُمكنك القيام بها مثل بعض الرياضات والألعاب المائية، كما يُمكنك الاستمتاع بكل مناظره الساحرة.

بجانب الشاطئ مطاعم ومقاهي مميزة وذلك يُزيد مُتعتك بالشاطئ بفضل ما يقومون به أصحاب المقاهي من أجواء لا تُقاوم.

سعر  تذكرة دخول شاطئ المنتزه 25 جنيه مصري للفرد.

3. شاطئ أبو هيف

شاطئ أبو هيف من أجمل شواطئ الإسكندرية

تمكن شاطئ أبو هيف من إبهار زواره بعدد كبير من الأنشطة المشوقة والمناظر الخلابة وأجواء الاستجمام والراحة، لذا فهو أفضل شاطئ في الإسكندرية وذلك بسبب أيضَا لما يحتويه من رمال بيضاء والمياه النقية الرائعة.

يضم الشاطئ مجموعة من الألعاب المسلية والألعاب المائية المميزة، وبجانبه العديدة من المطاعم والمقاهي المميزة، تبلغ تذكرة الدخول إلى شاطئ أبو هيف 15 جنية للفرد.

4. الشاطئ العام للإسكندرية

الشاطئ العام من أجمل شواطئ الإسكندرية

يعتبر الشاطئ العام للإسكندرية أحد أجمل شواطئ إسكندرية وخيار مثالي لكل الزوار الباحثين عن شواطئ غنية بالرمال الناعمة والمياه الصافية، يوفر الشاطئ جو من الهدوء والاسترخاء ومجموعة من الألعاب الرياضية والألعاب المائية البحرية وجولة اليخت على طول ساحل الإسكندرية من المنتزه إلى الإنفوشي.

سعر تذكرة دخول شاطئ الإسكندرية العام 5 جنيهات للفرد.

5. شاطئ البيطاش

شاطئ البيطاش من أجمل شواطئ الإسكندرية

شاطئ البيطاش من أجمل شواطئ الإسكندرية الذي يأتي إليها الزوار من كل مكان، حيث يشتهر الشاطئ بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء ذات الطبيعة الساحرة.

يوفر الشاطئ جو من الهدوء والاسترخاء التي ينعم بها كل من قام بزيارته، ويضم العديد من الأنشطة والألعاب المائية والسهرات الليلية الرائعة.

سعر تذكرة دخول شاطئ البيطاش بالعجمي 25 جنيه مصري للفرد.

  • شواطئ جزر سيشيل.. 5 وجهات مثالية لقضاء شهر العسل

أفضل 10 فندق في الإسكندرية بناءًا على تقييم الزوار

أفضل 10 فندق في الإسكندرية بناءًا على تقييم الزوار

  1. فندق تريو قاعود سبورتنج.
  2. فندق أكروبوليس.
  3. فندق سميراميس.
  4. فندق ريجنسي.
  5. فندق شيراتون المنتزه.
  6. فندق فيليب هوس.
  7. فندق رويال كراون.
  8. فندق إيسترن المنتزه.
  9. فندق صن رايز.
  10. فندق برادايس.
  • أفضل 6 فنادق في ميلانو الإيطالية.. روعة وتاريخ (صور)
  • تحتوي كل هذه الفنادق على غرف ذات جودة عالية وشرفات تطل أغلبها على الشاطئ للحصول على إطلالة مميزة، وتحتوي الغرف على ميني ثلاجة وتلفزيون بشاشة مُسطحة وخدمات الغرف على مدار الـ 24 ساعة، كما يقدم كلا منهما مزايا فريدة للحصول على إرضاء الزوار.

    تكلفة الإقامة في فنادق الإسكندرية تتراوح بين 2000 إلى 6000 جنيهًا مصريًا لفردين في الليلة الواحدة.

     اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



    Source link