- Advertisement -

- Advertisement -

أجمل 5 من منتزهات الخفجي الترفيهية يُمكنك زيارتها


- Advertisement -

منتزهات الخفجي متنوعة وجميلة ، وتوفر للعائلة السعودية في مدينة الخفجي وكذلك السائحين بالمدينة ، تجارب ترفيهية متنوعة وممتعة. فهناك منتزهات ترفيهية توفر سُبل الترفيه للأطفال ، حيث الألعاب المتنوعة والشيقة. وأخرى توفر مساحات كبيرة لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة. كذلك يوجد منها توفر للعائلة السعودية والسائحين مشاهدة الحيوانات وإطعامهم. تعرف من خلال هذا المقال على أجمل منتزهات في مدينة الخفجي يُوصي بزيارتها…

أهم منتزهات الخفجي

عند اتخاذ قرار السفر و السياحة في الخفجي بالسعودية مع عائلتك ، فلا يفوتك أبدًا القيام بنزهة ترفيهية في إحدى المتنزهات الموجودة في المدينة. إليك فيما يلي 5 من أهم وأجمل منتزهات الخفجي ، التي ننصحك بزيارتها أثناء زيارتك لمدينة الخفجي بالمملكة العربية السعودية ، لقضاء ييوم مميز مع عائلتك واطفالك…

كورنيش الخفجي

كورنيش الخفجي

كورنيش وشاطئ الخفجي من أهم منتزهات الخفجي ، وأبرز أماكن الزيارة التي تحظى بإقبالًا كبير من قِبل الكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة. وذلك حيث إنه يتمتع بشهرة وشعبية واسعة وكبيرة بالمدينة. فهو يُعد المُتنفس الترفيهي الرئيسي والأساسي لسكان المنطقة. فضلًا عن كونه الشاطئ الأجمل والأفضل بطول ساحل الخليج العربي.

تمتع بزيارة كورنيش الخفجي ، وقم بممارسة مجموعة من أمتع الأنشطة الترفيهية كالجلوس على الكورنيش واستنشاق الهواء العليل. أو القيام بصيد الأسماك لعُشاق هواية الصيد ، أو الاسترخاء على الشاطئ والتشمس ، والسباحة في المياه الزرقاء الصافية ، والاستمتاع مع الأصدقاء بحفلات الشواء الرائعة ، وتناول أشهى المأكولات والمشروبات في الهواء الطلق.

وكذلك يُمكن للشباب والأطفال الإنطلاق بحرية لممارسة كافة الألعاب الشاطئية والتحديات. وكذلك إمكانية ذهاب الأطفال للمنطقة المُخصصة لهم المليئة بالألعاب الشيقة وغيرها الكثير من الانشطة الممتعة لجميع أفراد الأسرة. منتزه كورنيش الخفجي مفتوح طوال الـ 24 ساعة.

موقعه

 

منتزه حي الخليج ” حديقة العبير “

حديقة العبير الخفجي

تُعتبر حديقة العبير من منتزهات الخفجي الشهيرة والجميلة التي لا بد من زيارتها ، للاستمتاع بلحظات ترفيهية في أحضان الطبيعة الجميلة. فهي المكان المثالي للتنزه والترفيه عن النفس مع أفراد العائلة ، أو بمفردك للابتعاد عن صخب المدينة ومتاعب الحياة.

تُتيح حديقة العبير الخفجي لزائريها القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية الجميلة ، ومن بينها المشي في ممرات الحديقة الواسعة والمثالية للتمارين الصباحية. أو الاستلقاء على المسطحات الواسعة الخضراء وأخذ جُرعة من الطاقة والنشاط. أو الجلوس في مقاعد الحديقة المُظللة للتأمل.

كذلك يُمكنك تناول المأكولات الطيبة ومشروبك المُفضل في الأجواء الهادئة في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك يوجد هُناك منطقة ألعاب ترفيهية مُثيرة للأطفال لإضفاء البهجة على الصغار أيضًا. فهي حديقة تستحق الزيارة والتجربة. حديقة العبير الخفجي مفتوحة طوال الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

موقعه

 

منتزه استراحة الورود

استراحة الورود

منتجع استراحة الورود بمدينة الخفجي ، هي واحدة من أجمل منتزهات الخفجي الترفيهية العائلية. وذلك حيث أنها تتمتع بالطبيعة المُبهجة والمرافق الخدمية ، التي تُلبي كافة إحتياجات المنتزهين ، لقضاء يوم ترفيهي كامل مُتكامل.

تُتيح استراحة الورود لزائريها الاستمتاع بالجلوس وسط الطبيعة الجميلة من الأشجار والحديقة ، والمسطحات الخضراء الكبيرة والمُظللة. فضلًا عن ساحة طعام ، ومقاعد تراثية رائعة ، ونافورة ومسبح جميل. وكذلك تُوفر خدمة إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة مع إنارة وأضواء مُميزة ، فلا تفوت زيارتها. منتزه استراحة الورود الخفجي مفتوحة طوال الـ 24 ساعة.

موقعه

 

منتزه رويال بارك

حديقة رويال بارك

منتزه ومنتجع رويال بارك من منتزهات الخفجي التي تستحق الزيارة والتجربة ، لما يُوفره من قضاء أوقات مرحة لجميع أفراد الأسرة ، فيضم المنتزه مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمية المُميزة ، والتي تُساعد في الحصول على أروع الإجازات السعيدة.

ستجد في منتزه رويال بارك الجلسات المُرتبة وحمامات السباحة العديدة ، وكراسي الاستلقاء للتشمس ، وأماكن الإقامة والشاليهات الحديثة الراقية ، كما يُوفر المنتزه للصغار منطقة ألعاب مائية مُمتعة ، لمزيد من الأجواء الحماسية الشيقة ، والكافيهات والمطاعم الرائعة ، للاستمتاع بأفضل الوجبات والمشويات المثالية المذاق ، مع إمكانية إقامة حفلات الشواء مع عائلتك في أجواء المنتزه الجميلة. منتزه رويال بارك الخفجي مفتوح على مدار الساعة.

موقعه

 

منتزه حديقة الحيوانات بالعزيزية

حديقة الحيوانات بالعزيزية

تُعد حديقة الحيوانات بالعيزية من منتزهات الخفجي الشهيرة والعلامات السياحية البارزة بالمدينة ، والتي يأتي إليها الزوار من داخل وخارج المدينة بإستمرار ، ليحظوا بلحظات مُمتعة لا تُنسى مع جميع أفراد العائلة.

تمنح الحديقة الزائرين التمتع بمشاهدة الحيوانات والتعرف عليها من النمر والفهد والغزلان والجمال والقرود والفيلة والأحصنة والطاووس والبط وغير ذلك الكثير ، والقيام بإطعامهم وإلتقاط الصور التذكارية معهم ، علاوة على وجود صالات طعام وإستراحة جميلة ، وكذلك تضم منطقة ملاهي ترفيهية مثالية ، مع إمكانية شراء أنواع كثيرة من الطيور الملونة الجميلة. مواعيد عمل حديقة حيوانات العزيزية الخفجي طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 م : 11 ليلًا.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الخفجي
  • أفضل فنادق الخفجي
  • أفضل مطاعم الخفجي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -