أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. النصر يطارد صفقة تونسية وفيتوريا يصدم الأهلي

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، اليوم الأربعاء، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا؛ على رأسها دخول النصر في مفاوضات جادة للحصول على خدمات التونسي وهبي الخزري في ميركاتو الصيف، في حسم المنتخب الأولمبي نصف المهمة أمام أستراليا في نهائي كأس آسيا بهدف دون رد.

الشوط الأول.. الأخضر الأولمبي يحسم نصف المهمة أمام أستراليا بهدف العيسي

حسم المنتخب الوطني الأولمبي نصف المهمة أمام نظيره الأسترالي بنجاح، بعدما أنهى الشوط الأول متفوقًا بهدف دون رد، في المباراة التي تجري بينهما حاليًا، على ملعب باختاكور المركزي، لحساب نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا.

النصر يتحرك لحسم صفقة مهاجم سانت إيتيان

تسعي إدارة نادي النصر؛ برئاسة مسلي آل معمر، إلى إبرام العديد من الصفقات القوية في سوف انتقالات الصيف، من أجل تدعيم صفوف فرسان نجد، والتخلص من بعض الأحمال الزائدة، التي لم تقدم المردود المرتقب، وسد الثغرات التي عاني منها العالمي على مدار الموسم الجاري.

بدر المطوع يسجل رقمًا تاريخيًا.. ويوسع الفارق أمام رونالدو

نجح الدولي الكويتي بدر المطوع، قائد فريق القادسية، إعادة كتابة التاريخ من جديد بعدما نجح في التغريد خارج سرب المشاركات الدولية بقميص الأزرق، ليتربع منفردًا على عرش عميد لاعبي العالم، متجاوزًا الماليزي تشين سو، وموسعًا الفارق أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الشمراني: أزمة كنو تنتظر ظهور الحق.. وماذا حدث في ملف حمدالله؟

أعرب الناقد الرياضي أحمد الشمراني، عن استيائه الشديد من غياب الشفافية في أزمة الدولي السعودي محمد كنو، متوسط ميدان الهلال، مطالبًا بضرورة حسم القضايا المعلقة وعلى رأسها، ما يخص المغربي عبدالرزاق حمدالله، والمدافع أحمد شراحيلي.

بسبب «الاحتيال».. شبح السجن يطارد بلاتر وبلاتيني 20 شهرًا

في تطور لافت للقضية التي أثارت الكثير من الجدل في الوسط الرياضي، طالب مكتب المدعي العام السويسري، صباح اليوم الأربعاء، بتوقيع عقوبة السجن لمدة 20 شهرًا مع وقف التنفيذ بحق السويسر جوزيف سيب بلاتر، رئيس «فيفا» السابق، والفرنسي ميشال بلاتيني.

برشلونة يخطف متوسط ميدان راسينج سانتاندير

واصلت إدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، التحرك بخطوات متسارعة من أجل إعادة بناء الفريق الكتالوني، الباحث عن استعادة الهيبة تحت إمرة تشافي هيرنانديز؛ حيث نجح البارسا في جلب ثالث صفقات الصيف الجاري من الدرجة الثالثة الإسبانية.

فيتوريا يضع شرطًا تعجيزيًا للموافقة على تدريب الأهلي المصري

يبدو أن مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، من أجل إقناع روي فيتوريا، المدير الفني السابق لفريق النصر، بتولى مهمة تدريب المارد الأحمر خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وصلت إلى طريق مسدود، بعدما وضع البرتغالي شرطًا تعجيزيًا من قبول عرض الشياطين الحمر.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى