أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. الهلال يعلن إصابة مدافعه وسان جيرمان يقدم عرضًا خياليًا لـ مبابي

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، مساء أمس الجمعة، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا، حيث أنهى فريق الكرة الأول بنادي النصر استعداده لمواجهة نظيره الرائد في إطار منافسات بطولة دوري المحترفين السعودي.

أعلن نادي الهلال إصابة مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو في إصبع القدم، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها على هامش مران اليوم الجمعة، وذلك قبل مواجهة الاتحاد في الجولةا لـ27 من دوري المحترفين السعودي.

وقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضًا خياليًا إلى كيليان مبابي نجم الفريق من أجل تجديد عقده، حيث رصد الفريق الباريسي مبلغ 300 مليون يورو إلى اللاعب كمكافأة على تجديد التعاقد، بالإضافة لـ100 مليون يورو كراتب سنوي، مع احتفاظ اللاعب بكامل حقوق الصورة.

وحرص المغربي كريم الأحمدي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السابق، على دعم لاعبي العميد قبل مواجهة الهلال في دوري المحترفين السعودي وتواجد لاعب النمور السابق في تدريبات الاتحاد الجماعية اليوم الجمعة من أجل مؤازرة النمور، قبل الكلاسيكو، وتعتبر تلك الزياة الثانية للاعب للفريق.

وأثنى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، وقال في تصريحات صحفية: «كريستيانو رونالدو بطل حقيقي ولاعب مذهل للغاية، لا أستطيع أن أنتظر حتى أعمل معه في مانشستر يونايتد».

وعلى مستوى الألعاب الأخرى خسرَ المنتخب السعودي مباراته الثانية أمام نظيره البحريني 1 – 3 ، ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها جازان على الملعب الشاطئي

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى