أخبار الرياضة في «نشرة عاجل».. صراع أوروبي لخطف مهاجم النصر وحادث عنيف يحطم سيارة رونالدو

شهدت الساحة الرياضة حول العالم، مساء أمس الاثنين ، حزمة من الأخبار المثيرة محليًا ودوليًا على رأسها افتتاح بطولة كأس العرب لكرة القدم الصالات 2022، والتي تقام في صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام، بمشاركة 10 منتخبات، وتستمر حتى 28 يونيو الحالي.

وفي الدوري المحلي، تتنافس عدة أندية في قارة أوروبا من أجل التعاقد مع الكاميروني فينسينت أبو بكر، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهي موناكو الفرنسي وفالنسيا الإسباني وبشكتاش التركي.

وأعلن نادي العدالة مساء أمس الاثنين، التعاقد مع السويسري مارتين أنقا في صفقة انتقال حر ليكون ثالث صفقات الوافد الجديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية تقريرًا يؤكد تحطم سيارة رونالدو من نوع «بوجاتي فيرون» والتي تبلغ قيمتها 1.7 مليون جنيه أسترليني، بعد تعرضها لحادث عنيف، وتأكد أن قائد السيارة ليس رونالدو ولكن أحد موظفيه وفقد السيطرة عليها أثناء القيادة.

وقضت محكمة الجنايات في مدينة برشلونة بإسبانيا بسجن صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وأسطورة الكاميرون السابق، لمدة 22 شهرًا مع إيقاف التنفيذ، بسبب 4 قضايا تهرب ضريبي على اللاعب قام به خلال فترة تواجده في البلوجرانا ما في 2006 إلى 2009.

وعلى مستوى الألعاب الأخرى، يخوض المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مواجهة ودية أمام المنتخب البحريني لفئة الشباب، يوم غداً الثلاثاء 21 يونيو 2022م، ضمن المرحلة الثانية من برنامج الاستعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة عشر لمنتخبات الشباب، (المؤهلة إلى بطولة العالم للشباب – ألمانيا / اليونان 2023م)، والمقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال الفترة من 15 حتى 24 يوليو 2022م.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى