- Advertisement -

- Advertisement -

أرقام تويوتا عبداللطيف جميل للسيارات.. رقم خدمة العملاء وأرقام الفروع – المربع نت


- Advertisement -

المربع نت – تنتشر فروع وكالة عبداللطيف جميل للسيارات، الوكيل الحصري لـسيارات تويوتا في السعودية، في أكبر المدن والمناطق الحيوية بالمملكة، إذ تعد الشركة هي بائع السيارات الأكبر، ولذا يمثل الاهتمام بالعميل أهمية قصوى لدى الشركة.

يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة عبداللطيف جميل للسيارات (رقم وكالة تويوتا في السعودية) من خلال الرقم 8004400055.

- Advertisement -

ويمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم في الأوقات التالية:

سواء كان لديك سؤال حول منتجات وكالة تويوتا للسيارات أو الخدمات، فإن شركة عبد اللطيف جميل للسيارات تلتزم بالإجابة عن أي استفسارات، وتسهل عليك التواصل معها اون لاين من خلال نماذج تواصل معدة مسبقا، ليمكنك من خلال عدة نقرات واتباع خطوات بسيطة توضح ما تريد الاستفسار عنه ثم انتظار وصول الإجابة خلال وقت قصير. ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء عبداللطيف جميل اون لاين من خلال 3 أقسام هي:

- Advertisement -

سيارات تويوتا في السعودية

يقوم حساب عبداللطيف جميل تويوتا بالإجابة على بعض استفسارات العملاء، كما يعرّف المتابعين بمميزات السيارات وخدمات الشركة. ونفس المزايا تجدها عند متابعة إنستجرام عبداللطيف جميل مع عرض رائع من الصور. ومن قناة يوتيوب تويوتا السعودية يمكنك مشاهدة الإعلانات الترويجية لسيارات الشركة وبعض مميزات السيارات، إضافة إلى بعض الشروحات التي تهم مقتني سيارات تويوتا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -