أسطول سيارات السيدان من جي ايه سي – المربع نت

المربع نت – جي ايه سي (GAC) تقدم مجموعة من ألمع السيارات الصينية في المملكة والوطن العربي، وأسطول سيارات السيدان منها يتميز بالقيمة العالية مقابل السعر والعملية والملائمة العائلية، وفي هذا المقال نعرفكم على أسطول سيارات السيدان التي توفرها العلامة من خلال وكالة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات.

الوصول السريع للمحتوى

جي ايه سي GA4

جي ايه سي GA4 هي سيدان مدمجة تلائم الاستخدام الفردي والعائلات الصغيرة، تتمتع بالتصميم العصري من المقدمة مع مصابيح جريئة تضمن إضاءة نهارية على شكل أجنحة منتشرة تتناغم مع تصميم الشبك الأمامي. وفي الداخل تتمتع بتنظيم المساحة ومقاعد من الجلد تكفي خمسة من الركاب، وتوجد شاشة المعلومات والترفيه تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع نظام ملاحة.

يتوفر خيارين من المحرك للسيارة: محرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 114 حصان يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15.2 كم/لتر أو محرك بنزين تيربو بسعة 1.3 لتر يولد قوة 135 حصان يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15.6 كم/لتر؛ مع المحرك الأول تتوفر فئة GE بسعر 60,088 ريال ومع المحرك الثاني تتوفر فئة GL بسعر 66,574 والأسعار شاملة الضريبة.

جي ايه سي GA6

جي ايه سي, المربع نت

جي ايه سي GA6 هي سيدان متوسطة الحجم ملائمة للعائلات من خمسة أفراد، تتمتع بتصميم عصري وجريء تتجلى في تصميم المصابيح الأمامية وانسيابية الخطوط على الجسم ناحية الخلف مع السقف، ومن الخلف تتميز بالمصابيح المتصلة الأنيقة. أما التصميم الداخلي فيتميز بمزج العملية والتكنولوجيا مع استخدام مواد صديقة للبيئة، وتأتي بشاشة 8 بوصة لنظام المعلومات الترفيهي، وتأتي مع منافذ USB في الأمام والخلف، ونظام الصوت مؤلف من 10 سماعات.

تستمد السيارة قوتها من محرك بنزين تيربو 1.5 لتر يولد قوة 166 حصان يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15 كم/لتر. ويبدأ سعر السيارة من 97,635 ريال سعودي مع ضريبة 15%.

جي ايه سي GA8

جي ايه سي, المربع نت

جي ايه سي GA8 هي السيدان الأكبر من العلامة الصينية في أسواقنا، تناسب رجال الأعمال والعائلات، التصميم الأنيق ينعكس من خلال الشبك بعرض السيارة مع مصابيح أنيقة حادة، وفي الداخلية مساحة جلوس رحبة ومواد عالية الجودة وبلوحة القيادة وإضاءة داخلية مصممة من أجل السيارة خصيصا، وتأتي السيارة بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة، وتأتي مع نظام تكييف هواء أوتوماتيك ثلاثي مناطق التحكم مع نظام تنقية الهواء CN95.

وتستمد السيارة قوة 251 حصان من محرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 12.8 كم/لتر. وبالنسبة لسعر السيارة فهو 107,720 ريال شامل الضريبة لفئتها الوحيدة المتوفرة.

شاهد أيضا:  #عروض_رمضان سيارات جي اي سي 2022 للكاش والتمويل


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى