- Advertisement -

- Advertisement -

أصغر 5 مليارديرات في العالم.. تعرف على ثروات بنكهة الشباب


- Advertisement -


شهدت قائمة مجلة فوربس لأصغر مليارديرات العالم لعام 2022 تحديثا بضم مجموعة جديدة من أصغر مليارديرات العالم.

والقائمة للعام الجاري، ضمت في مقدمتها 5 من أصغر المليارديرات في العالم، من ضمنهم من نجح في تحقيق ثروته المليارية وهو لا يزال في سن أقل من 20 عام.

وتكشف القائمة عن أصغر 5 مليارديرات في العالم للعام الجاري، وما خلفهم من قصة نجاح ملهمة، ويأتي في مقدمتهم أصغر ملياردير في العالم حاليا.

كيفين ديفيد ليمان

وقالت فوربس إن ليمان يبلغ من العمر 19 عاما، وتبلغ ثروته 2.4 مليار دولار، وهو ألماني الجنسية، ويحتل كيفين المرتبة 925 في قائمة أثرياء العالم.

ذلك بعد حصوله على نصف ملكية سلسلة صيدليات رائدة في ألمانيا والتي تم تأسيسها في 1974 وتوظف أكثر من 41000 شخص في أكثر من 2000 متجر في جميع أنحاء ألمانيا.

ألكسندرا أندريسن

يأتي من بعده في ترتيب أصغر المليارديرات في العالم في 2022 بقائمة فوربس، “ألكسندرا أندريسن”، النرويجية التي تأتي ضمن قائمة أصغر أثرياء العالم.

وهي سيدة أعمال ومليارديرة وفارسة نرويجية ولدت في يوم 23 يوليو/تموز 1996 في مدينة أوسلو عاصمة النرويج، تعتبر ألكسندرا أصغر مليارديرة بالعالم بين السيدات، وبحسب فوربس، تبلغ الآن أندريسن سن الـ 25، وتقدر ثروتها بـ 1.3 مليار، مصدرها شركة استثمارات تحمل اسمها.

بيدرو فرانشيسكي

من بعدها في الترتيب، يأتي بيدرو فرانشيسكي، الذي يبلغ من العمر 25 عام، وتقدر ثروته بحسب فوربس بـ1.5 مليار دولار، وهو رجل أعمال برازيلي شاب، ومصدر ثروته من تأسيسه لشركة Brex “بريكس”، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تهدف إلى تطوير بطاقات الائتمان للشركات.

وانج زيلونج

من بعده في الترتيب يأتي وانج زيلونج الصيني الشاب الذي وصلت ثروته لـ 1.5 مليار دولار، من استثماراته في مجال تصنيع ثاني أكسيد التيتانيوم، من خلال امتلاكه لأسهم في شركات NNC Hua Yuan Titanium Dioxide وLomon Billions Group المتخصصة بتصنيع هذه المادة الكيماوية في الصين، كل ذلك وهو لا يزال في عمر الـ 25.

هنريك دوبوجراس

ثم يأتي خامس القائمة، هنريك دوبوجراس، البالغ من العمر 26 عام، وتصل ثروته لـ 1.5 مليار دولار، وهو البرازيل الشاب الذي شارك في تأسيس شركة Brex “بريكس” كشريك رئيسي بجانب بيدرو فرانشيسكي، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تهدف إلى تطوير بطاقات الائتمان للشركات.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -