أفضل 10 من كافيهات حفر الباطن التي تستحق تجربتك

كافيهات مدينة حفر الباطن بالسعودية متعددة ومتنوعة. منها المناسب لعائلات والتجمعات ، وأخرى للشباب والأفراد. ويرجع السبب في ذلك إلى طبيعة الجلسات المتوفرة في الكافيه ، وكذلك أجوائه وديكورات المكان الكلاسيكية أو العصرية. إليك في هذا المقال ترشيحات لمجموعة من أفضل كافيهات حفر الباطن بالسعودية ، نقترح عليك تجربتها…

أهم كافيهات حفر الباطن

أثناء التخطيط للسفر و السياحة في حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية ، لا يفوتك تجربة كافيهات المدينة. إليك فيما يلي 10 من أهم وأفضل كافيهات حفر الباطن المُوصي بتجربتها…

جُرعة كافية

جُرعة كافية

جُرعة كافيه واحد من أجمل كافيهات حفر الباطن شكلًا وموضوعًا ، حيث يتمتع بديكوراته الجميلة الجذابة ، وألوانه الهادئة والمُريحة للعين والأعصاب.  كما يُوجد به مكان يُناسب الأفراد والعائلات.

يُقدم جُرعة كافيه مجموعة من أشهى الحلويات العربية والغربية ، مع كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة المُنعشة ، والمُثلجات المُعدة بطريقة احترافية. كما يتميز المكان بأسعاره المتوسطة ، وخدمته الممتازة. كذلك من أهم ما يتميز به المكان هو عدم وجود موسيقى ، وجلساته المُرتبة والمُريحة.

يبدأ جُرعة كافيه العمل بداية من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 3 عصرًا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يوميًا.

موقعه

 

مقهى 93

مقهى 93

يُعتبر مقهى 93 من كافيهات حفر الباطن المُفضلة ، التي تُوفر لك الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة مع الأصحاب أو أفراد الأسرة. فهو يُعد من الكافيهات ذات التصميمات الفاخرة ، والأجواء الرائعة المُفعمة بالحيوية.

يُقدم مقهى 93 أجود أنواع البُن للاستمتاع بتناول قهوة بمذاق لا يُقاوم ، مع تشكيلة متنوعة من أشهى المشروبات والحلا اللذيذة. هذا فضلًا عن نظافة المكان ، وبشاشة العمال وسرعة تحضير الطلبات. يفتح الكافيه يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

موقعه

 

سولو بين كافيه

سولو بين كافيه

سولو بين كافيه واحد أفضل الكافيهات ، التي تُمكنك من الاستمتاع بتناول مشروباتك المُفضلة وسط أجواء الرائعة. فهو يتميز بديكورات عصرية حديثة ، تُتيح لك التقاط أجمل الصور التذكارية مع الأصدقاء أو أفراد العائلة. فهو مُناسب للعائلاات والأفراد على حد سواء.

يُقدم سولو بين كافيه مجموعة من أفضل المشروبات ، وأطيب الحلويات اللذيذة. أيضًا يتميز الكافيه بالخدمة الممتازة ، وطاقم عمل مُرحب ، كما أن أسعاره متوسطة مُناسبة للجميع.

يفتح الكافيه يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا ، ثم من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 2:30 صباحًا. أما يوم الجمعة من 3 عصرًا إلى الساعة 3 صباحًا.

موقعه

 

موليدو كافيه

موليدو كافيه

موليدو كافيه يُعد من كافيهات حفر الباطن الشهيرة ، التي تتمتع بسُمعة طيبة وشعبية واسعة بالمدينة. وذلك حيث يتميز المكان بديكور أنيق ، وأثاث مُريح ومُرتب ونظيف. كما يشتهر الكافيه بأطباق الفطور اللذيذة ، كالمعجنات والفطائر الطازجة ، وأطباق البيض والأجبان الشهية لتناول فطور مثالي.

أيضًا يُقدم موليدو كافيه جميع أنواع القهوة ، بأجود أنواع البن كالقهوة المقطرة. علاوة على جميع المشروبات المتنوعة بين الباردة والساخنة ، وبأسعار متوسطة. الخدمة بالمكان ممتازة ، حيث طاقم العمل شديد الترحاب بالزبائن.

يفتح الكافيه أبوابه يوميًا من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل ، ويوم الجمعة من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

360 كافيه

360 كافيه

360 كافيه هو واحد من أفضل وأجمل كافيهات حفر الباطن ، التي تُوفر للزبائن قضاء أوقات مميزة مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء. فهو من الكافيهات العائلية ، الذي تتمتع بجلسات داخلية وخارجية في الهواء الطلق ، كما يتكون من طابقين للحصول على الإطلالات رائعة لشلالات المياة الجميلة في حديقة المقهى الاصطناعية الصغيرة.

يتخصص 360 كافيه بتحضير أفضل أنواع القهوة المثالية كالقهوة الأمريكية والتركية والإيطالية. كما يتميز بالأجواء الهادئة والإضاءات المُبهجة والتي تُشعرك بالراحة والاسترخاء. أسعاره متوسطة ، ونظيف ، والخدمة جيدة.

يبدأ 360 كافيه العمل من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 3:30 عصرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

موقعه

 

تريبل كافيه

تريبل كافيه

تريبل كافيه هو الكافيه المثالي في حفر الباطن ، للاستمتاع بأفضل وأطيب المشروبات المتنوعة. وذلك مع أجواء مُريحة ، وأسعار متوسطة مناسبة لجودة المشروبات وفخامة المكان. وهو كافيه يناسب الأفراد والعائلات.

يتميز الكافيه بتوفير غرف VIP لإمكانية متابعة العمل أو قراءة كتاب في جو هادئ تمامًا. كما يُوجد مكان مُخصص للمُدخنين ، ويُوفر أطباق فطور شهية كالمخبوزات والمعجنات اللذيذة ، ومجموعة من الحلويات الشهية. يوجد بالمكان طاقم عمل مُرحب وودود ، والمكان نظيف ومُرتب.

يبدأ الكافيه الدوام يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل ، ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 2 صباحًا.

موقعه

 

دوركاس كافيه

دوركاس كافيه حفر الباطن

يتمتع دوركاس كافيه بمزيج بين الديكور الأنيق والجذاب الذي يناسب جميع الأذواق ، القهوة المثالي الذي لا يقاوم. فهو من أروع كافيهات حفر الباطن الراقية ، التي تمنحك قضاء أجمل الأوقات مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء.

يمنح دوركاس كافيه رواده تجربة مُثيرة ومُمتعة ، في ظل الأجواء الجميلة والجلسات المُريحة. هو مكان مناسب للجميع عائلات وأفراد. فضلًا عن الحلويات الشهية ، والخدمة الممتازة ، والجودة المثالية ، والأسعار المعقولة. يفتح الكافية يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 12 صباحًا ، ويوم الخميس حتى الساعة 1 صباحًا ، ويوم الجمعة من الساعة 3:30 عصرًا وحتى الساعة 1 صباحًا.

موقعه

 

قرية القهوة كافيه

قرية القهوة كافيه حفر الباطن

قرية القهوة كافيه أحد أجمل الكافيهات المُريحة والمُفضلة من بين كافيهات حفر الباطن العديدة والمتنوعة. وذلك لما يمتاز به من رقي التصميم وجمال الديكور الداخلي والخارجي. ولا يُوجد به موسيقى للاستمتاع بالهدوء ، الذي يبحث عنه الزوار للاستمتاع بكوب من القهوة الرائعة مثالية المذاق والقوام والرائحة.

يُقدم قرية القهوة كافيه لرواده مجموعة شهية من الفطائر والساندوتشات المُقدمة باحترافية ، مع العديد من الأصناف الطازجة من الحلويات والقهوة اللذيذة ومجموعة من المشروبات الأخرى اللذيذة. وذلك في أجواء هادئة تمامًا لإنجاز الأعمال والاستمتاع بوقت مُميز. كما إنه يُخصص مكان للعائلات لمزيد من الخصوصية.

يفتح الكافيه أبوابه للزوار يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا ، ثم من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

ايتين كوفي

ايتين كوفي حفر الباطن

ايتين كوفي من الكافيهات الراقية في مدينة حفر الباطن ، كما إنه مُتخصص في صنع وتحضير القهوة الأصلية بطريقة احترافية لا سيما القهوة الخاصة بالكافية ، وهو مناسب لجميع أفراد العائلة وكذلك الأطفال والشباب.

تمتع بجلسات الكافيه المُريحة ، ونظافته التامة ، وأسعاره الممتازة فضلًا عن سرعة تلبية الطلبات من طاقم العمل الرائع. يفتح الكافيه يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا ، ثم من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل ، ويومي السبت والجمعة من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

ديتيلز كافيه

ديتيلز كافيه حفر الباطن

ديتيلز كافيه واحد من كافيهات حفر الباطن الراقية ، المُناسب للأفراد والعائلات ، وأسعاره معقولة في متناول الجميع ، وذلك مُقابل خدماته عالية المستوى. يُوفر الكافيه للزبائن الاستمتاع بفطور شهي متنوع الأطباق كالبطاطا ، الفلافل الشهية والذهبية اللون ، مع مجموعة من الفطائر والساندوتشات الشهية.

وكذلك يُقدم الكافيه مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة ، والحلويات الشهية مثل كيك الليمون الغني بالصوص اللذيذ ، وكعكات اللوتس ، والسينابون وغيرها الكثير. فهو من الكافيهات التي تستحق الزيارة والتجربة. يفتح الكافيه يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • فنادق حفر الباطن
  • السياحة في حفر الباطن
  • اسواق حفر الباطن

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى