أفضل 4 أنشطة توفرها لك حديقة مرينوس بورصة – رحلاتك

 
 
 

من الصعب وصف حديقة مرينوس بورصة بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن المميزة التي تحتاج لوصفها أسطُر عديدة ولا غنى عن زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الحُسن الذي تتميّز به هذه الحديقة والذي خوّلها لأن تكون أحد أفضل حدائق بورصة وأحد أهم وجهات السياحة في بورصة التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيما وأنها تتميّز رائع يطل على جبل أولوداغ.

افتتحت الحديقة عام 2008 لتكون مُتنزّهاً للزوّار وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بورصة للعائلات، مع مساحة تُقدّر بحوالي 252500 م 2 لتُصبح ملجأً يرتادونه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللتنعٌّم بأوقات من التأمُّل والراحة، وعبر مقالنا هذا سوف نوضّح كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة مرينوس بورصة

• أنشطة كثيرة تُوفرها لك زيارة هذه الحديقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف أثنائها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لتأمُل ما تتباهى به الحديقة من نوافير جميلة و برك مائية

كما ستلحظ خلال التجوّل توافُر العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بوسعك اللجوء لها في أي وقت تودّ.

حديقة مرينوس بورصة
@google map

• بما أن عنصر الجذب الأقوى الذي تتمتّع به هذه الحديقة هو إطلالاتها الرائعة على جبل أولوداغ، فحتماً أنك سوف تنتهز هذه الفُرصة وستُمضي وقتاً مميزّا في مراقبتها.

• وبالتأكيد أن أجواء حديقة مرينوس بورصة الساحرة، سوف تمُدّك بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها مُسليّة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو التجوّل على دراجة هوائية حيث يُتيح المكان تأجيرها، أو رُبما رغبت في تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

حديقة مرينوس بورصة
@google map

• وسيفرح الأطفال في حديقة مرينوس بورصة بتوافُر، منطقة هُيأت خصيصاً لهم مع مجموعة من الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة تواجُدهم في المكان.

الخدمات والمطاعم

• تُُقدّم الحديقة مرافق عامة وخدمات متنوّعة من أهمها موقف للسيّارات و حمّامات عامة و مقهى بالإضافة إلى مطعم.

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة مرينوس

المعالم القريبة من حديقة مرينوس بورصة

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يوجد أماكن سياحية في بورصة تقع بجوارها وننصحك بالمرور بها مثل حديقة كولتور بورصة على بُعد 2.7 كم و برج الساعة بورصة على بُعد 3.4 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة مرينوس بورصة

انتقينا لك فندق الميرا بورصة فهو من افضل فنادق بورصة 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث يبعُد مسافة 450 م عن الحديقة.

booking1 3 1

على بعد حوالي 1.1 كم من الحديقة، يقع فندق هوليداي إن بورصة سيتي سنتر وهو أحد افضل فنادق بورصة 4 نجوم.

booking1 3 1

موقع حديقة مرينوس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بورصة:

اهم 28 من الاماكن السياحية في بورصة

افضل 9 فنادق نوصي بها في بورصة

افضل 5 شقق فندقية مجرّبة في بورصة تركيا

افضل 4 اماكن للسياحة في بورصة تركيا شتاءً

افضل 7 اماكن للتسوق في بورصة تركيا

افضل 4 مطاعم في بورصة تركيا

برامج سياحية لمدة 5 ايام في بورصة تركيا

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى