- Advertisement -

- Advertisement -

أفضل 5 أماكن في العالم لإقامة حفل الزفاف


- Advertisement -

أهم جزء في أي حفل زفاف، هو المكان الذي يقام فيه، وأن تكون كل شيء ونهاية كل شيء لجعل الحدث يبرز على أنه استثنائي، ومع وجود قوائم الانتظار في المواقع الأكثر رواجًا والتي تمتد إلى سنوات، فمن الأفضل التخطيط مسبقًا بوقت كاف.

سواء كانت قلعة إنجليزية أو شاطئ رملي أبيض في منطقة البحر الكاريبي ، فإن المكان المثالي لكل شخص مختلف عن الشخص الآخر. وفيما يلي، نرصد لكم أجمل 5 أماكن لإقامة الزفاف وربما تكون الأغلى عالميا.

1. ليون ساندز، جنوب إفريقيا

تقام الاحتفالات في Lion Sands تحت شجرة Marula القديمة على ضفاف نهر Sabie المتعرج، وهو موقع مثير للإعجاب بقوة. من البداية إلى النهاية، تم تصميم الحدث وفقًا لاحتياجات الضيوف وتفضيلات الزوجين المرتبطين. سيلبي موظفو Lion Sands كل المتطلبات بأقصى درجات الرفاهية، من قائمة مخصصة إلى الأنشطة المعروضة خلال اليوم، كل ذلك لخلق إقامة تبقى في ذاكرة جميع الحاضرين لبقية حياتهم.

2. نهضة سانت بانكراس، لندن

بعد عقود من الإهمال، تم ترميم وإعادة افتتاح فندق St. Pancras Renaissance الذي تم ترميمه بشكل جميل باعتباره أحد أكثر المباني رومانسية في لندن.

قصر Pancras Renaissance – الصورة من موقع luxe.digital

ويعتبر هذا المبنى هو واحد من أكثر المباني شهرة في لندن، حيث يتميز بواجهة ضخمة نموذجية لأفضل الهندسة المعمارية الفيكتورية. في الداخل أيضًا، تمت إعادة كل التفاصيل إلى الحياة، مما يخلق تصميمات داخلية تستحق تراث المبنى.

وتضفي الأعمال المعدنية التي تم إحياؤها على الطراز القوطي المعقد أجواء مناسبة لصور الزفاف، بينما في فصل الصيف، تُعد حديقة السطح المكان المثالي لإقامة الحفلات، كما يضم غرفة تدخين للسيدات. يعتبر فندق St. Pancras Renaissance أيضًا مثاليًا لبدء شهر عسل أوروبي.

3. هوفافين فوشي، جزر المالديف

لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة الرمال البيضاء والمياه اللازوردية، هناك عدد قليل من الأماكن التي تتبادر إلى الذهن أسرع من جزر المالديف. يخلق المناخ الاستوائي والشمس على مدار العام جنة يسهل فيها فقدان الذات. أحد المنتجعات التي تجسد هذا هو Huvafen Fushi. أحد أفخم المنتجعات حول المحيط الهندي، ويقع فندق Huvafen Fushi’s Ocean Pavilions على ارتفاع 200 متر فوق المحيط الهندي، وتواجه المباني المذهلة غروب الشمس. توفر غرف النوم الرئيسية إطلالات بانورامية على المناظر المحيطة، وهي بسهولة واحدة من أكثر المعالم رومانسية في العالم.

فندق Huvafen Fushi – الصورة من موقع luxe.digital

سيخفف أسلوب الحياة المريح في المنتجع أي ضغوط ما قبل الزفاف، في حين سيضمن المنتجع الصحي المذهل تحت الماء لجعل كل من يشارك في أفضل حالاته في اليوم. وتعني خيارات تناول الطعام في فندق Huvafen Fushi أن حفل الزفاف لا يحتاج أبدًا إلى الانتقال من الشاطئ.

4. قلعة سكيبو، اسكتلندا

كانت قلعة Skibo، التي كانت في السابق موطنًا صيفيًا لرجل الأعمال الخيري الأمريكي أندرو كارنيجي، موطنًا لأحد أكثر نوادي الأعضاء تميزًا في العالم، وهي قطعة رائعة من العمارة البارونية الاسكتلندية الواقعة في قلب المرتفعات الاسكتلندية.

قصر قلعة Skibo Castle – الصورة من موقع luxe.digital

ويمكن استئجار القلعة بكامل طاقمها، وكان هذا هو المكان الذي اختارته مادونا وجاي ريتشي، وهو خيار مفهوم مثل قاعة الولائم، والغرف الفخمة والأراضي ذات المناظر الطبيعية الجميلة، كلها تناسب حفلات الزفاف الأكثر إثارة للإعجاب.

5. شاتو دو فارين، فرنسا

يقع Château de Varennes، وهو أفخم شاتو خاص في بورغوندي، بين بعض مزارع الكروم الأكثر شهرة في العالم، والتي يمكن الاستمتاع بها جميعًا من أعلى برج المبنى. تم تجديد Château بالكامل بعد تركه في حالة سيئة، وقد أعاد الآن اكتشاف كل مجده السابق.

قصر Château de Varennes – الصورة من موقع kyleeyee

يقع الشاتو في منتزه رائع، ويتميز بشرفة كبيرة، وحمام سباحة، وغرف حميمة تجعل الضيوف يشعرون وكأنهم من الطبقة الأرستقراطية الفرنسية، كما يحتوي على أثاث عتيق، ودرج كبير مصنوع من الحديد، ومدافئ واسعة توفر شعورًا دائمًا بالتطور.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر “Riyadiyatv

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -