أفضل 5 مدن في العالم لقضاء عطلة رومانسية.. عش حياتك


أجرت شركة في مجال التأمينات CIA Landlords بحثا حول أكثر المدن التي تتوفر بها أفضل الظروف لقضاء عطلة رومانسية حول العام.

ونقلت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، نتائج البحث، الذي قيمت على أساسه أفضل المدن حول العالم لقضاء عطلة رومانسية، وفق ما تحتويه كل مدينة من أماكن رومانسية للتنزه، ومطاعم رومانسية على درجة عالية من الكفاءة، ودرجة أمن التجول في شوارع هذه المدن في مختلف فترات اليوم.

ضمن أفضل 5 مدن لقضاء عطلة رومانسية هذا العام، جاءت في المركز الأول مدينة بيرن Bern السويسرية، ومن أجمل الوجهات الرومانسية بها، منطقة الحي القديم، وحديقة Rosengarten، وكاتدرائية سان فينسنت، وزيارة برج الساعة في حي Zytglogge.

في المركز الثاني، ضمن أفضل المدن لقضاء عطلة رومانسية حول العالم هذا العام، جاءت مدينة ريكيافيك Reykjavik في أيسلندا، وضمن أفضل النشاطات الرومانسية التي يمكن القيام بها في هذه المدينة، زيارة معرض Perlan، والقيام بجولة في قاعة ومركز مؤتمرات “هاربا ريكجافيك”.

ثم في المركز الثالث، تأتي مدينة لوكسمبرج Luxembourg، وضمن أبرز النشاطات التي يمكن القيام بها لقضاء عطلة رومانسية مميزة، زيارة حي Le Chemin de la Corniche، وأيضا زيارة حي Grund، والقيام بجولة في منطقة Pfaffenthal Lift.

في المركز الرابع تأتي مدينة براج Prague، ومن أبرز الوجهات الرومانسية بها، زيارة منطقة الشعراء في Vyšehrad، ووضع قفل على جسل Mala Strana، والقيام بجولة نهرية في نهر Vltava.

في المركز الخامس، تأتي مدينة أمستردام Amsterdam، ومن أبرز النشاطات الرومانسية بها، القيام بجولة في قنواتها المائية في قارب بدال، و مشاهدة فيلم سينمائي بسينما Pathé Tuschinski، او القيام بجولة على متن الدراجة الهوائية لتفقد المدينة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى