أفضل 7 من مطاعم الاسكندرية الشهيرة ننصحك بتجربتها

مطاعم الاسكندرية كثيرة ومتميزة، فهي تُلبي كافة الأذواق. كما أنها تتميز بالتنوع ما بين مطاعم المشاوي لحم أو دجاج، فضلاً عن مطاعم المأكولات البحرية، وأخرى مطاعم الأكلات الشرقية واللبنانية، ويتميز أغلبها بالخدمة والجودة العالية ، وتتنوع أسعارها أيضاً فيوجد منها المرتفع وأخرى مناسبة وفى متناول الجميع. إليك فى هذا المقال دليل شامل لأهم وأشهر 7 من مطاعم الاسكندرية ننصحك بزيارتها…

أفضل مطاعم الاسكندرية

عند إتخاذ قرار السفر و السياحة فى الاسكندرية، فلابد من معرفة أهم وأشهر مطاعم الاسكندرية لتجربتها، لتتمتع بأشهى الأطباق. إليك فيما يلي أفضل 7 من مطاعم الاسكندرية نُرشحها لك لتذوق أشهر وألذ المأكولات…

قرية بلبع للمشويات سيدى بشر

قرية بلبع للمشويات سيدى بشر

تُعد قرية بلبع للمشويات من أشهر مطاعم الاسكندرية. حيث يحظى بشعبية واسعة من سكان المحافظة، وقد حصل المطعم على تقييم مميز من قِبل الزائرين حيث حصل على 4.2 نجمات وذلك وفقاً لتجربتهم للمكان. تدعم القرية الأكل داخل المكان، كما يقدم الطعام السفري. يتميز المكان بديكوراته الشيك ومساحاته الواسعة، فهو مكان مناسب للأفراد والعوائل.

فيتميز منيو قرية بلبع فى تقديم أشهى وألذ المشويات والمأكولات البحرية. يضم المنيو تشكيلة كبيرة  وشهية من المحاشي، بالإضافة للمشويات سواء لحم أو فراخ، ولديه تشكيلة كبيرة من ألذ الطواجن مثال طاجن البامية باللحم، طاجن الرز المعمر باللحم وغيرها الكثير، كما يتميز بتنوع سلطاته وتقديم أشهى أنواع الشوربة وغيرها الكثير. متميز بخدمته العالية وأسعاره المرتفعة أيضاً.

عنوان القرية 148 رقم 1 من محمد عبد السلام، سيدي بشر قبلي، قسم ثان المنتزة، الإسكندرية 5517110. مواعيد العمل يعمل يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 10.18 صباحاً وحتى الساعة 2.18 صباحاً.

رقم الهاتف: 01010390003

موقعه

ألبان سويسرا

ألبان سويسرا الاسكندرية

من أشهر مطاعم الوجبات السريعة بالاسكندرية. وقد حصل على تقييم مميز من قِبل زبائنه حيث حصل على 4.2 نجمات وهي نسبة مميزة جداً. ويتميز المطعم بإزدحامه الشديد من قبل زبائنه. كما يتميز بخدمته السريعة والجودة العالية فى تقديم الطلبات. كما يدعم المكان خدمة التوصيل لأى مكان خلال فترة العمل فقط.

يشتهر بتقديمه جميع منتجات الألبان بمختلف أنواعها وأشكالها، مثل اللبن والقشطة والبيض والزبادي سواء كامل الدسم أو خالي الدسم. كما يتميز أيضاً بتقديمه للساندوتشات السريعة من اللحم والجمبري، وأكثر ما يميزه الجبنة السايحة على جميع أطباقه لتتذوق أشهى وألذ الوجبات.

عنوان المطعم 82 شارع بورسعيد، كامب شيزار، قسم باب شرقي، الإسكندرية 21525. مواعيد العمل يعمل مطعم ألبان سويسرا يومياُ على مدار 24 ساعة. أشهر أيام الزحمة الأسبوعية يوم الأربعاء.

رقم الهاتف: 035913369

موقعه

مطعم سمكمك

مطعم سمكمك الاسكندرية

يُعتبر مطعم سمكمك واحدا من أشهر مطاعم المأكولات البحرية شهرة بالاسكندرية. فقد نال المطعم على تقييم 4.1 نجمات من قبل الزبائن المترددين عليه، يتميز المطعم بموقعه المميز، كما يدعم المطعم الأكل داخل المكان أو الطعام السفري، بالإضافة لإمكانية التوصيل لأى مكان. بالنسبة للأسعار فهى مرتفعة بعض الشىء.

يتميز مطعم سمكمك بأقتنائه أجود أنواع السمك فجميع الأسماك المقدمة أسماك بحر، كما يتميز بتقديمه لجميع أنواع الشوربة، فضلاً عن السلطات بجميع أنوعها. ومن أهم ما يميزه الاحترافية فى تقديم الطلبات، وذلك راجع لطاقم العمل المحترف والذى يتميز بالسرعة فى تقديم الطلبات. كما تتميز ديكوراته بالكلاسيكية القديمة ويظهر ذلك جيداً من شكل الطاولات والكراسي.

عنوان المطعم ٤٢ شارع قصر رأس التين الانفوشي، قسم الجمرك، مواعيد عمل مطعم سمكمك يعمل يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. أكثر أيام الزحمة الأسبوعية يوم الخميس.

رقم الهاتف: 034811560

موقعه

مطعم شعبان بتاع السمك

شعبان بتاع السمك

مطعم شعبان بتاع السمك من أهم مطاعم الاسكندرية المتخصصة فى تقديم الأكلات البحرية اللذيذة. حيث حصل على تقييم مميز من قِبل زبائنه، حيث نال على نسبة 3.6 نجمات، فيتميز المطعم بالإقبال الشديد عليه من قِبل سكان المنطقة وسكان المناطق المجاورة أيضاً. تتميز ديكوراته بالفخامة التى تعتمد على الواجهات الزجاجية الشيك، فضلاً عن فريق العمل المميز، وأسعاره التنافسية.

ومن أشهى الأصناف المقدمة الجمبري والسبيط والسمك بكل أنواعه، كما يتوافر به خدمة طلب الحجم حسب الطلب، فضلاً عن البطارخ والسلطات بجميع أنواعها. وبه رُكن خاص بالوجبات والساندوتشات فهو مكان متكامل تجد فيه كل ما تحتاجه، فهو مكان مناسب للأفراد والعائلات. يوجد للمطعم فرعين فقط، فهو مطعم يستحق التجربة للإستمتاع بمذاق لا مثيل له.

عنوان الفرع الرئيسي 14 شارع كريت خلف سينما ريكس المنشية Qesm، المنشية الكبرى، الإسكندرية. مواعيد ىعمل الفرع يعمل المطعم يومياً على مدار الأسبوع طوال 24 ساعة، أيام الزحمة الأسبوعية يوم الأربعاء.

رقم الهاتف :01022178001

موقعه

مطعم زفير

مطعم زفير

يُعتبر مطعم زفير من أقدم المطاعم التى تقدم الأكلات البحرية بالاسكندرية. فيتميز بالإقبال الشديد عليه من قِبل الزائرين له سواء من الشعب السكندري أو سكان بعض المحافظات الأخرى، يتميز بديكوراته الأنيقة الشيك، كما يتوافر بجلسات خارجية غاية فى الجمال. يتمتع المطعم بمطلات على البحر مباشرةً، جلساته مُريحة ومرتبة، أسعاره مُرتفعة بعض الشىء.

يتميز المطعم بشيفاته المهرة المبدعين، كما يميز المطعم أيضاً السرعة والخدمة المميزة حتى فى أوقات الزحمة، بالإضافة للنظافة العالية والنظام. يُقدم المطعم جميع أنواع السمك الطازج بالإضافة لعمل جميع أنواع الطواجن الشهية مثل طاجن بيض السبيط مع بطارخ وجمبري. كما يقدم أشهى الأطباق من الجمبري والكابوريا والجندوفلي، فضلاً عن أنواع السلطة المميزة جداً.

عنوان المطعم 29 الكورنيش، المكس، قسم الدخيلة، 5312783، مواعيد العمل يعمل مطعم زفير يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، أوقات الزحمة الأسبوعية يوم الخميس.

رقم الهاتف: 034418847

موقعه

مطعم محمد أحمد

مطعم محمد أحمد

أقدم مطاعم الاسكندرية، فهو مطعم مميز بتقديم أشهر الأكلات المصرية (الفول و الفلافل) الشهية، فهو مكان مميز فى مناسب لتناول أشهى فطار صباحي. حيث يتكون المطعم من دورين فيمكنك تناول الأكل داخل المطعم، أو الطعام السفري، كما تتوافر لديه خدمة التوصيل لأى مكان. يضم فريق عمل مميز وراق فى التعامل مع الزبائن، تتميز ديكوراته بالبساطة.

ويُقدم منيو مميز ومختلف  للفطار الصباحي مثل الفول والفلافل الشهيرة، أيضاً يقدم البطاطس الطازجة، والبيض وسلطات متنوعة ، كما يقدم ساندوتشات للكبدة والجبنة المقلية وغيرها الكثير من الأكلات السريعة. يتميز المطعم بإزدحامه الشديد فهو من أشهر وأنجح محالّ الفول والفلافل بالاسكندرية.

عنوان المطعم 6W22+463، شارع شكور المسلة شرق،، العطارين، الإسكندرية، وليس له فروع أخري. مواعيد عمل مطعم محمد أحمد يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، أكثر أوقات الزحمة الأسبوعية يوم الخميس.

رقم الهاتف: 01111479471

موقعه

مطعم طربوش

مطعم طربوش الاسكندرية

يُعتبر مطعم من أشهر المطاعم اللبنانية بالاسكندرية، حيث حصل على تقييم من قبل المُترددين عليه، حصل على نسبة 3.9 نجمات. يدعم المطعم تناول الأكل داخل المطعم، أو تناول الطعام السفري. كما تتميز جلساته بالراحة. وأيضاً ديكوراته عصرية شيك، كما تتنوع فروعه فى أرجاء الاسكندرية لذلك يشهد إقبالا كبيرا ويتميز بالزحمة دائماً.

وبالرغم من الزحمة نجد العاملين به فى غاية السرعة ومتعاونين جداً مع الزبائن. ويقدم منيو مميز يشمل على ألذ وأشهي المأكولات السورية و الشاورما  اللى ممكن تجربها بحياتك. فضلاً عن أشهى أطباق الفاهيتا، شيش طاووق، كفتة مشوية لحم ودجاج. الأسعار مميزة جداً فهى فى متناول الجميع.

عنوان المطعم El Guish Rd، سان ستفانو، قسم ثان الرمل، الإسكندرية 5452053. مواعيد العمل يعمل يومياً على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1.30 بعد منتصف الليل، أوقات الزحمة الأسبوعية يوم الخميس.

رقم الهاتف: 0233080400

موقعه

اقرأ أيضًا:

  • السياحة في الاسكندرية
  • أفضل فنادق الاسكندرية
  • أفضل مولات الاسكندرية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى