أفضل 8 أنشطة توفّرها لك حديقة جاذبة بورصة – رحلاتك

 
 
 

من الصعب وصف حديقة جاذبة بورصة بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الجميلة التي يستحق وصفها أسطُر عديدة ولا غنى عن زيارتها في الحقيقة لتكتشف الحُسن الذي تتميّز به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد افضل حدائق بورصة وأحد أهم محطات السياحة في بورصة التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيما وأنها تتمتع فريد يطل على جبل أولوداغ.

افتتحت الحديقة عام 2011 لتكون مُتنزّهاً للجمهور وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بورصة للعائلات، مع مساحة تُقدّر بحوالي 1092652 م 2 لتغدو ملجأً يُقبلون عليه للابتعاد عن ضجيج الحياة وللاستمتاع بأوقات من التأمُّل والراحة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتناول كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة جاذبة بورصة

• أجمل بداية لوقتك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّل للتعرّف على كافة أرجاء الحديقة، حيث ستُقدّم لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تقدر على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من منحوتات جميلة و نوافير وكذلك برك مائية رائعة، وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس المُنتشرة في أرجاء الحديقة كافة.

حديقة جاذبة بورصة
@google map

• امنح نفسك الزمن الكافي الذي ستقضيه في مشاهدة الإطلالات الجميلة التي تُوفرها هذه الحديقة على جبل أولوداغ

وإذا انجذبت أكثر للإطلالات، فبمقدورك التوجّه إلى أحد المطاعم أو المقاهي ذات الإطلالة، المتاحة في الحديقة.

• ننصحك بأن تمضي وقتاً بجانب الجدول المائي لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

حديقة جاذبة بورصة
@google map

• ومن المهم أن تمنح زيارة حديقة جاذبة في بورصة وقتاً كافياً، كي تتمكّن من تحقيق أقصى قدر من المُتعة، فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي، أما إذا أردت ممارسة بعض تمارين اللياقة البدنية، فستلحظ أن الحديقة وفّرت لك بعضاً من الأجهزة الرياضية المجانية.

• أضف إلى ذلك أنه باستطاعتك جعل اليوم الفريد هذا أكثر حماساً وتشويقاً إن جرّبت المُشاركة مع مرافقيك والاستمتاع بلعب التنس.

حديقة جاذبة بورصة
@google map

• بمقدورك أن تنتقل الآن للاستمتاع ببعض الترفيه والمرح الذي ستُقدّمه لك مدينة الملاهي التابعة لهذه الحديقة والتي ستعثُر بها على عدد متنوّع من الألعاب المُثيرة.

• لا داعِ للقلق بشأن الصغار، فما عليك سوى أن تتركهم ليكتشفوا من تلقاء أنفسهم منطقة اللعب المخصصة لهم في حديقة جاذبة في بورصة، حيث ستضمن لهم وقتاً مليئاً بالبهجة.

حديقة جاذبة بورصة
@google map

• إلى جانب الأنشطة التي تم ذكرها سابقاً، تُتيح حديقة جاذبة في بورصة أنشطة أخرى يمكنك القيام بها إذا كان لديك الوقت لذلك ومنها زيارة حوض السمك الصغير.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، حمّامات عامة و موقف للسيّارات و مقهى بالإضافة إلى مطعم.

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة جاذبة

المعالم القريبة من حديقة جاذبة بورصة

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في بورصة تقع بالقُرب منها وننصحك باستكشافها مثل الجامع الكبير في بورصة على بُعد 9.63 كم و برج ساعة بورصة على بُعد 9.92 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة جاذبة بورصة

اخترنا لك فندق هوليداي إن بورصة سيتي سنتر فهو من افضل فنادق بورصة 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ تفصله مسافة 7.9 كم عن الحديقة.

booking1 3 1

فندق بي لوفت بورصة الذي تفصله مسافة 6.1 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق بورصة.

booking1 3 1

موقع حديقة جاذبة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بورصة:

اهم 28 من الاماكن السياحية في بورصة

افضل 9 فنادق نوصي بها في بورصة

افضل 5 شقق فندقية مجرّبة في بورصة تركيا

افضل 4 اماكن للسياحة في بورصة تركيا شتاءً

افضل 7 اماكن للتسوق في بورصة تركيا

افضل 4 مطاعم في بورصة تركيا

برامج سياحية لمدة 5 ايام في بورصة تركيا

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى