- Advertisement -

- Advertisement -

أفضل 8 من كافيهات الزلفي الأكثر شعبية يُنصح بها


- Advertisement -

كافيهات الزلفي بالمملكة العربية السعودية تستحق التجربة. فهي كافيهات راقية وخدمتها مميزة ، مما يوفر للزائرين تجربة مميزة وممتعة. الكافيهات في مدينة الزلفي بالسعودية تتميز بالتصاميم العصرية الأنيقة ، بالإضافة إلى الأثاث والديكورات الداخلية الفريدة من نوعها. وذلك لضمان راحة الزبائن. كما توفر العديد من المشروبات الساخنة والباردة ، وكذلك أطباق الحلويات الشهية واللذيذة وبأسعار مناسبة. إليك في هذا المقال أهم الكافيهات في مدينة الزلفي بالسعودية مُوصي بتجربتها…

أفضل كافيهات الزلفي

فإذا كنت تنوي السفر و السياحة في الزلفي قريبًا ، تعرف فيما يلي على 8 من أشهر وأبرز كافيهات الزلفي ، التي ننصحك بتجربتها أثناء زيارتك للمملكة العربية السعودية…

شلفز كافيه

شلفز كافيه الزلفي

شلفز كافيه من كافيهات الزلفي المُميزة والمُفضلة لدى الكثير من الزبائن من داخل وخارج المدينة. لما يتسم به الكافيه من تصاميم وديكورات فاخرة جذابة ، فضلًا عن الأجواء المثالية والجلسات المُريحة والمرتبة. كما إنها تُوفر أماكن مُغلقة للعائلات للتمتع بالأجواء الخصوصية التامة ، وأيضًا مجالس للأفراد.

يتسم المقهى برائحة العطور الجميلة التي تُنعش الحواس ، وكذلك الأجواء المُبهجة المثالية لقضاء أمتع الأوقات مع أفراد العائلة ، أو بمفردك للقراءة أو متابعة العمل. ويتميز الكافيه بطاقم عمل راقي في التعامل مع الضيوف ، ويحرص على تلبيه حاجاتهم وإهتمامتهم بسرعة فائقة ، مع الخدمة الممتازة. كما بُقدم الكافيه جميع مشروبات القهوة بأنواعها المُختلفة وبنكهات مثالية ، علاوة على الحلويات الشهية المتنوعة.

وأيضًا لديهم ورق عنب مُمتاز ، لا تفوت جربته . مواعيد عمل شلفز كافيه طوال أيام الأسبوع من الساعة 3 م : 2 ص.

موقعه

 

شفت كوفي

شفت كوفي الزلفي

شفت كوفي من أرقى كافيهات الزلفي والتي تتمتع بتصاميمها الرائعة وديكوراتها البسيطة الهادئة. فهي تُعد من الكافيهات المثالية التي تمنحك الاستمتاع بقضاء أوقات مُمتعة مع من تُحب. كما إنه يشتهر بموقعه المُميز بالسوق التجاري ، لذلك فهو من أكثر الكافيهات زيارة بالمدينة.

لدى الكافيه مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية ذات النكهات المُميزة مثل كيك الفستق ، وكيك التوت بالليمون ، وكيك الشوفان وغيرها الكثير لتتلاءم مع مُختلف الأذواق. علاوة على ألذ مشروبات القهوة المقطرة وأصنافها العديدة الباردة والساخنة.

كما يتسم الكافيه بطاقم عمل ممتاز في الخدمة والتعامل مع الزبائن. بالإضافة إلى النظام والنظافة والأسعار المعقولة. مواعيد عمل كافيه شفت كوفي الزلفي على مدار الأسبوع من الساعة 6 ص : 12 م ، ثم من الساعة 4 م : 1 ص.

موقعه

 

أويا كافيه

أويا كافيه

كافيه اويا الزلفي رغم صغر حجمه ومساحته ، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة. لما يتمتع به من جودة عالية في إعداد مشروبات القهوة المثالية المذاق ، وديكوراته البسيطة المُبهجة ، والتي تُتيح الفرص الرائعة لقضاء لحظات لا تُنسى إطلاقًا.

الكافيه مُناسب للأفراد والعائلات ، ويُوفر لزبائنه تناول مجموعة متنوعة من مشروبات القهوة المُختلفة الأنواع ذات نكهات قوية ومُميزة جدًا. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أطباق الحلا الشهية كالترافل والكوكيز ، مع العديد من المأكولات والمعجنات المالحة. لذلك ننصحك بتجربته خلال تواجدك في مدينة الزلفي بالسعودية.

مواعيد عمل اويا كافيه الزلفي طوال أيام الأسبوع من الساعة 7:30 ص : 11:30 ص ، ثم من الساعة 4 م : 12 ص ، ويوم الجمعة من الساعة 4 م : 12 ص.

موقعه

 

او تو كافيه

او تو كافيه

او تو كافيه واحد من أشهر كافيهات الزلفي الرائعة التي تستحق الزيارة والتجربة. لما تتمتع به من مزيج جميل بين التصاميم الخشبية والجلسات العصرية المُميزة ، والديكورات والجلسات الأرضية التراثية العربية الأصيلة ، لمنح الزبائن لحظات جميلة ، وهي مكان مثالي أيضًا لمُحبي التصوير.

لدى الكافيه منيو متنوع من مشروبات القهوة اللذيذة والمصنوعة من أجود وأفخم محاصيل البن المحمص ، بمختلف أشكالها وأصنافها الحارة والباردة. وكذلك تشكيلة كبيرة من أطيب الحلويات ، بالإضافة إلى الخدمة فوق الممتازة ، والاسعار معقولة للغاية وتلائم الجميع.

يتكون المقهى من طابقين ويُوفر الدور العلوي الإطلالات الرائعة. لا تفوت التجربة. مواعيد عمل او تو كافيه الزلفي طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 : 3 صباحًا.

موقعه

 

كافيه توأم القهوة 2

كافيه توأم القهوة 2

كافيه توأم القهوة 2 من كافيهات الزلفي المشهورة بصنع القهوة المُختصة ذات المذاقات المثالية ، حيث يتم إستخدام أنواع جيدة من البن. كما إن المكان راقي يفتح النفس ويُساعد في اكتساب أوقات مثالية مع من تُحب.

يُوجد بالمقهى جلسات داخلية واخرى خارجية للإختيار من بينها ما يُناسبك. ويُقدم الكافيه منيو به العديد من المشروبات اللذيذة والحلويات الشهية بأسعار معقولة للجميع. وكذلك الكافيه به ستاف كامل متكامل يهتم بالزبائن ويحرص على تلبية اهتماماتهم بكل ود وبسرعة هائلة. مواعيد عمل كافيه توأم القهوة 2 من الساعة 7 : 2 صباحًا.

موقعه

 

كافيه حلم القهوة

كافيه حلم القهوة

حلم القهوة كافيه الزلفي يحظى بمكانة عالية من قبل السكان المحليين وغيرهم الكثير من خارج الزلفي ، ويتمتع بديكورات رائعة وأجواء مثالية للانسجام التام والانفصال عن متاعب الحياة ، لما يُوفره الكافيه من إطلالات جميلة.

وكذلك الكافيه يمتاز بأطباق الحلا الشهية ذات الجودة العالية والكفاءة المُطلقة في إعدادها وتقديمها ، مع مجموعة من المشروبات اللذيذة والمتنوعة بين الساخنة والباردة ، ويُوفر الكافيه جلسات للأفراد وأخرى مُغلقة للعوائل للخصوصية التامة.

وايضًا يُمكنك شراء منتجات وأدوات القهوة وإكسسوارتها المُدهشة من داخل الكافيه. مواعيد عمل حلم القهوة كافيه الزلفي على مدار الأسبوع من الساعة 4 م : 1:30 ص ، ويومي الأحد والأثنين حتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

زحمة كافيه

زحمة كافيه

يُعتبر زحمة كافيه من كافيهات الزلفي المُميزة والمنظمة ، فيأتي إليها العديد من الزوار من مُختلف الجهات ، ويتمتع الكافيه بأجواء هادئة وجلسات مُريحة مع المقاعد المتأجرحةة ، يُوفر الكافيه إحتياجات ومُتطلبات الزبائن من الأجواء الرائعة والأسعار المعقولة ، فهو يستحق الزيارة والتجربة.

لدى زحمة كافيه قائمة متنوعة من الحلويات الشهية من البان كيك ، والكوكيز وكيك الليمون وغيرها ، ومشروبات القهوة والشاي الساخنة والباردة ، والعصائر ومشروبات الطاقة المُنعشة ، علاوة على الإطلالات الرائعة على الشارع ، وهو يُناسب الأفراد والمجموعات.

لدى الكافيه طاقم عمل راقي في التعامل مع الزبائن والنظافة التامة والخدمة فوق الممتازة ، نتمنى لك زيارة مُمتعة. مواعيد عمل زحمة كافيه على مدار الأسبوع من الساعة 8 ص : 2 ص.

موقعه

 

مثلث القهوة كافيه

مثلث القهوة الزلفي

تُعد مقهى ومحمصة مثلث القهوة كافيه للقهوة المُختصة من كافيهات الزلفي البارزة في تقديم وتحضير القهوة ذات البن المُحمص لديهم وبجودة وإحترافية عالية ، فهى الكافيه الأفضل للتمتع بمذاق القهوة الأصلي في الزلفي بلا منافس.

تمتع بتناول جميع أنواع القهوة المختصة الساخنة والباردة داخل الكافيه ، مع مجموعة شهية من الحلا والكعك المثالية ، كما يتمتع الكافيه بمساحة كبيرة ، وجلسات عديدة وجميلة ، وكذلك لديه ديكور مُبهج يُساعد على الاستجمام والتلذذ بمشروبك المُفضل. فلا يفوتك تجربة المكان عند زيارة الزلفي.

يُوفر الكافيه أيضًا إمكانية شراء محاصيل البن المُختلفة وأدوات القهوة واكسسوارتها الرائعة ، لا تتردد في التجربة التي تجعلك تنوي تكرارها. مواعيد عمل مثلث القهوة كافيه الزلفي يوميًا طوال 24 ساعة.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الزلفي
  • افضل فنادق الزلفى

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -