- Advertisement -

- Advertisement -

أفضل 8 من مولات الباحة التجارية يُنصح بتجربتها


- Advertisement -

المولات في مدينة الباحة من أجمل وأفضل مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية. وذلك لأن مولات الباحة تتميز بالفخامة ، وتضمن للمتسوقين جولة تسوق ممتعة ، وكذلك جولة ترفيهية مميزة. إليك في هذا المقال دليلك الشامل لأهم وأفضل مولات الباحة التجارية ، التي نقترح عليك زيارتها والقيام بجولة تسوق بها أثناء تواجدك في مدينة الباحة…

أهم مولات الباحة

فإذا قررت السفر و السياحة في الباحة  بالمملكة العربية السعودية ، فلا يفوتك القيام بجولات تسوق متنوعة في مولات المدينة المختلفة. فهي مولات فخمة وتوفر كل تحتاج إليه. فيما يلي إليك أفضل 8 من مولات الباحة التجارية يُنصح بتجربتها…

مول بلجرشي

مول بلجرشي الباحة

مول بلجرشي واحد من أرقى وأفخم مولات التسوق الضخمة في مدينة الباحة بالسعودية. فهو يقع على مساحة كبيرة جدًا ، حيث يضم ما يصل إلى ستين مركز تجاري ، تعرض مختلف المنتجات لأهم الماركات المحلية الشهيرة ، وكذلك أشهر الماركات العالمية الراقية ، لتختار منها ما يُناسبك.

تمتع بجولات التسوق الشيقة داخل مول بلجرشي بين محلات الذهب ، والعطور ، والملابس ، والعطور ، وأدوات التجميل ، والهدايا وغيرها الكثير. هذا بالإضافة إلى إمكانية قضاء وقت ممتع مع الأطفال ، وذلك في منطقة الألعاب الخاصة بهم داخل المول ، لإخراج الطاقة الزائدة وقضاء أوقات مرحة.

ثم يُمكنك تناول أشهى الأطباق والمشروبات في مطاعم وكافيهات المول العديدة. يبدأ مول بلجرشي الدوام في تمام الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً ، على مدار الأسبوع.

موقعه

 

مول الدخيل للعود

مول الدخيل للعود الباحة

مول الدخيل للعود من أشهر مولات الباحة التجارية ، التي تتمتع بشهرة وشعبية واسعة بالمدينة وأيضًا خارجها. يُوفر المول للمتسوقين خدمات جديدة وعصرية وغير مألوفة ، تجذب إليه آلاف الزوار والسائحين على حد سواء باستمرار على مدار العام.

يضم مول الدخيل للعود مجموعة متنوعة من المتاجر والمحلات ، التي تقوم بعرض كافة أنواع العطور الطبيعية ، التي تُستخلص من الزهور السعودية الأصلية ، دون استخدام كحول نهائيًا. وكذلك العطور الصناعية المُفضلة للعديد من الأشخاص ، والتي يُعد أشهرها العود والمسك والعنبر وغيرهم من العطور العربية التراثية المُذهلة.

كما يختص المول ويشتهر بقدرة تلك المتاجر الإبداعية في خلق وتركيب عطور مُبتكرة على حسب الطلب. يبدأ المول دوامه يوميًا على فترتين الأولى من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا. والثانية من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً يوميًا.

موقعه

 

الغنيم مول

الغنيم مول الباحة

الغنيم مول كذلك من أشهر وأقدم مولات الباحة للتسوق ، حيث يُعد بمثابة مُجمع ترفيهي كامل مُتكامل. يضم المول عدد من المحلات التجارية الرائعة ، التي تُوفر المنتجات لأهم الماركات الرائدة والشهيرة ، وكذلك الماركات العالمية الراقية. فهو يضم ما يزيد عن 80 مركزًا تجاريًا مثاليًا ، يقدمون لك تجربة تسوق مُمتعة.

ستجد في الغنيم مول الراية مول ، الذي يوفر كل ما تحتاجه الأسرة من المُتطلبات الأساسية والكمالية أيضًا. فضلًا عن منتجات العناية بالبشرة ، ومستحضرات التجميل ، والأزياء العالمية والمحلية ، والإكسسوارات وغيرها الكثير بخامات عالية الجودة.

كذلك تجد متاجر الساعات العالمية ، والزهور الطبيعية والصناعية ، وعدد من المطاعم والكافيهات للاستراحة وتذوق أفضل المأكولات والمشروبات المختلفة. يعمل الغنيم مول يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

موقعه

 

أبو الخير مول

أبو الخير مول الباحة

أبو الخير بلازا هو واحد من أفضل المولات التسويقية في الباحة ، التي تُوفر للزوار تجربة تسوق مثالية. وذلك حيث يتمتع المول بوجود عدد كبير جدًا من المحلات والمراكز التجارية ، المُتخصصة في بيع مختلف السلع والمنتجات ذات الماركات المحلية الأصلية والعالمية الشهيرة لتلبية جميع الأذواق والمستويات المادية.

يُتيح أبو الخير مول الباحة للزائرين الاستمتاع بالعديد من التجارب التسويقية والترفيهية الرائعة بأسعار متوسطة ، حيث يتميز المكان بمهرجانات التسوق المُميزة ، التي تُقدم أفضل العروضات والخصومات. كما يُوجد بالمول مطاعم راقية ، وكافيهات فخمة للاستمتاع بتناول الوجبات والمشروبات اللذيذة. يبدأ المول الدوام يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

موقعه

 

مول السلام

مول السلام

مجمع السلام التجاري أحد أشهر وأجمل مولات الباحة الرائعة والكبرى ، التي تضم العديد من المحلات التجارية ، التي تعرض المنتجات المختلفة المحلية الراقية وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع. لذلك يأتي إليه الكثير من السكان المحليين وكذلك الزوار من خارج المدينة للتسوق.

يشتهر مول السلام التجاري بالباحه بضمه سوق المزرعة سوبر ماركت ، الذي يشتهر بمجموعة من المنتجات الغذائية ، وكافة المتطلبات الشخصية والمنزلية. كما يُمكنك الاستراحة في أحد كافيهات أو مطاعم المول الكثيرة ، والاستمتاع بتناول أطيب المأكولات والمشروبات اللذيذة وبجودة عالية. يفتح المول من الساعة 8:00 وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.

موقعه

 

المعرفة مول النسائي

المعرفة مول النسائي

مول المعرفة النسائي هو عبارة عن سوق نسائي جميل ، ويُعتبر من أفضل مولات الباحة .وذلك حيث ينفرد بتخصصه كمركز تجاري للنساء. يضم المول العديد من المحلات التجارية الرائعة ، التي يُوجد به جميع الاحتياجات النسائية سواء الملابس ، والساعات ، والحقائب ، والعطور ، والحلي والمجوهرات ، ومستحضرات التجميل.

يُقدم المول دورات عمل وورش مُختلفة في جميع المجالات والاهتمامات المُحببة للنساء. وكذلك يُوجد به صالونات للتجميل ، واستوديو للتصوير ، ومنطقة لألعاب الأطفال لقضاء وقت مرح وممتع. بالإضافة إلى الاستمتاع بالجلوس في مطعمي أو مقهى المول الخاصين بالنساء.

فهو يُقدم تجربة فريدة لا تفوتين زيارته. يفتح المول أبوابه للنساء يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

موقعه

 

العطية مول

العطية مول

من أفضل مولات الباحة التسويقية هو العطية مول ، حيث يُقدم تجربة تسوق ترفيهية للزوار ، والاستمتاع بالتجول بين العديد من المتاجر والمحلات التي تضم الكثير من المنتجات المتنوعة لإرضاء جميع الأذواق. ستجد به كل ما تبحث عنه من مستلزمات أساسية وكمالية للأشخاص وكذلك للمنزل.

يوجد  في مول العطية بالباحة هايبر ماركت بنده الشهير ، للقيام بجولة تسوق لأدوات المنزل العصرية والمنتجات الغذائية المختلفة. علاوة على وجود منطقة للمطاعم والكافيهات للاستراحة ، وتناول وجبتك المُفضلة. هذا بالإضافة إلى منطقة مُخصصة لألعاب الأطفال الشيقة والآمنة. يبدأ المول دوامه في تمام الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل يوميًا.

موقعه

 

رويال العقيق مول

رويال العقيق مول

وأخيرًا رويال مول العقيق إحدى أشهر مولات الباحة التسويقية الرائعة. التي تعمل على جذب الكثير من المتسوقين باستمرار ،  سواء من سكان المدينة أو من المناطق البعيدة. وذلك لما يمتاز به المول من توفير الكثير من المرافق الخدمية ، والمنتجات العديدة المتنوعة التي يحتاجها المتسوقون.

يُوجد في المول مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ، التي تقوم بعرض السلع والبضائع المُختلفة ، وذلك كالأجهزة الكهربائية والإلكترونية ، والهواتف المحمولة وبأسعار مناسبة. علاوة على العديد من محلات الملابس ، والإكسسوارات ، والأدوات المنزلية ، والساعات وكافة ما يلزم الأسرة والفرد.

هذا بالإضافة إلى منطقة ترفيهية مليئة بالألعاب المناسبة للأطفال ، والتي تتمتع بكافة معايير السلامة والأمان. مواعيد العمل بالمول تبدأ من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في الباحة
  • فنادق الباحة
  • كافيهات الباحة

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.