أنظمة تقنية خاصة بمدرسة تعليم قيادة السيارات للسيدات بالشرقية

تضم مدرسة تعليم قيادة السيارات للسيدات بالمنطقة الشرقية في مدينة الجبيل، استخدام أنظمة تقنية خاصة، وتتميز المدرسة في محافظة الجبيل بتطوير نوعي والاستعانة بتقيات مطورة ضمن الجهود المبذولة للتوصل إلى أرقى مستويات تعليم قيادة السيارات للسيدات، وفق “العربية”.

مدرسة الجبيل للقيادة

تأسست مدرسة الجبيل عام 2021 ميلادي بالجبيل وتم انشاء المدرسة لكي تقدم خدماتها لقاطني المدينة وهي صرح عملاق يقدم خدمات التدريب على قيادة السيارات لما تتميز به من موقع استراتيجي، ورؤيتها أن نقوم بتحقيق الريادة الدائمة على مستوى تعليم المتدربين على القيادة الامنة والقيادة الوقائية على ان يكون ذلك بمنتهي الجودة والاحترافية واستخدم احدث التقنيات العالمية في التدريب.

وتسعى مدرسة القيادة بالجبيل أن تكون عملية التدريب على قيادة السيارات بناءة وتساعد على تخريج طلاب قادرين على القيادة بشكل سليم من خلال برامج التدريب المعتمدة داخل المدارس وتأهيل كافة المتدربين على التفاعل بإيجابية مع متطلبات الوقت الراهن القائم على استخدام احدث التكنولوجيا في التدريب.

برامج مدرسة الجبيل للقيادة

التدريب النظري: منهج معتمد من الإدارة العامة للمرور ومقدم من قبل مدربات ذوات كفاءة عالية في التدريب، من خلاله تتعرف المتدربة على المركبة والمهارات الأساسية في القيادة والأنظمة المرورية وكيفية التعامل مع المخاطر ومواجهتها.

تدريب المحاكاة: التدريب افتراضياً على القيادة بأحدث الأجهزة التقنية واتاحة الشعور بتجربة أشبه بالواقع، والذي من خلاله تمر المتدربة بمختلف السيناريوهات الجغرافية والظروف الجوية التي قد تتعرض لها قائدة المركبة والتي تساهم بكسر حاجز الخوف لدى المستجدة في القيادة، ويتم عرض تعليمات تفاعلية بالإضافة الى تقرير بمستوى القيادة والأخطاء التي تمت ارتكابها اثناء القيادة الافتراضية.

التدريب العملي: التعريف بالمركبة داخلياً وخارجياً وتمكين المتدربة من القيادة المتزنة والآمنة وذلك بالتطبيق العملي لجميع المهارات الأساسية داخل الميادين وأخذ التعليمات والتوجيهات بشكل مباشر من مدربه ذات مستوى عالي في التدريب والقيادة.

 

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى