أهم 10 من مولات حائل التجارية يُمكنك التسوق بها


المولات التجارية في مدينة حائل السعودية متنوعة ، وهي تُعد مراكز تجارية وترفيهية تخدم سكان المدينة. وذلك حيث يتوفر في الكثير منها مناطق ترفيهية للأطفال ، تضم الكثير من الألعاب الشيقة. كما يضم بعضها مطاعم وكافيهات مناسبة للأفراد والعائلات. إليك في هذا المقال دليلك لأهم وأفضل مولات حائل التجارية المُوصي بها للقيام بجولات تسوق مميزة في حائل.

أهم مولات حائل

إذا كُنت تُخطط للسفر و السياحة في حائل ، فلا يفوتك التخطيط لزيارة أحد مولات حائل للقيام بجولات التسوق. فيما يلي إليك 10 من أفضل مولات حائل بالمملكة العربية السعودية التي ننصحك بتجربتها…

جاردن مول

Gardwn MALL

تتمتع جاردن مول بشهرة واسعة في حائل والمملكة بأكملها ، فهو يُعتبر أكبر وأضخم مولات حائل التجارية والترفيهية. يتكون المول من ثلاثة طوابق كبيرة ، تُوفر للزوار والمتسوقين جميع ما يبحثون عنه من الأساسيات والكماليات لجميع أفراد الأسرة.

يضم جاردن مول مجموعة كبيرة من المحلات التجارية ، التي تعرض منتجات وسلع لأشهر الماركات المحلية ، وكذلك الماركات العالمية الشهيرة ، وبأسعار تنافسية. يمتاز المول بإقامة العروض والتخفيضات كثيرًا على مدار العام.

هذا علاوة على ضمه لمنطقة مطاعم والكافيهات ، ومركز ترفيهي مُتكامل. يفتح المول من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل يوميًا ، ويوم السبت من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل ، والأحد طوال الـ 24 ساعة.

موقعه

 

جراند مول

جراند مول حائل

جراند مول من أهم وأشهر مولات حائل ، ويتمتع بشعبية كبيرة وشهرة واسعة. يتميز المول بتصاميمه الفخمة المُبهرة ، ويتكون من طابقين كبيرين تشمل كافة الاحتياجات ولوازم المنزل وجميع أفراد الأسرة.

ستجد في جراند مول تشكيلة كبيرة من المراكز التجارية ، لبيع العلامات التجارية المحلية الرائدة وكذلك الماركات العالمية الشهيرة ، وذلك مثل العطور ، والملابس ، ولوازم المرأة وحديثي الولادة والشباب والرجال ، والأثاث والتحف.

كما يضم المول هايبر ماركت العثيم في الدور الأول ، وكذلك صالة ألعاب كبيرة للأطفال ، بالإضافة إلى صالة مطاعم ضخمة. يبدأ المول دوامه يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً ، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

سلمى مول

سلمى مول حائل

سلمى مول يُعد من أشهر وأجمل مولات التسوق في حائل ، يتميز المول بمساحته الكبيرة والواسعة ، التي تضم ما يزيد عن 60 محل ومركز تجاري متنوع. فهو يُوفر للمتسوقين الاستمتاع بجولات تسوق مميزة وممتعة لجميع أفراد الأسرة.

يوفر سلمى مول كافة المرافق الخدمية التي يحتاجها المتسوقون ، كما يشمل مركز ترفيهي كامل للأطفال يضم مجموعة من الألعاب الشيقة والآمنة ، وعدد من المطاعم والكافيهات الراقية.

يفتح سلمى مول أبوابه للجميع يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءًا، ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 11:30 مساءًا.

موقعه

 

مجمع حائل مول

مجمع حائل مول

مجمع حائل مول هو عبارة عن مركز تجاري متكامل في حائل ، ويتكون من مجموعة من المحلات التجارية المتنوعة ، التي تُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة في التسوق ، ويتسم بأسعاره المناسبة التي تجذب إليه المتسوقين.

هُناك ستجد متوفر محلات الأزياء والملابس لمختلف الأعمار من الجنسين ، ومحلات العطور الشهيرة ، وكافيهات ومطاعم ، ومدينة للألعاب الترفيهية للأطفال ، وسوبر ماركت والكثير. ويبدأ المول في الدوام يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

مجمع أسواق الجامعيين مول

مجمع أسواق الجامعيين مول

مجمع أسواق الجامعيين مول هو عبارة عن مجموعة من محلات التسوق ، التي تقع في موقع مُميز بالمدينة ، حيث يخدم سكان حائل. يضم عدد كبير من المحلات التجارية ، التي توفر كل ما يحتاجه المنزل وأفراد الاسرة.

يتميز المول بأسعاره التنافسية والمُخفضة مع جودة المنتجات، فيمنح للمتسوق فرصة للقيام بجولة تسوق مميزة. كما يتسم بوفرة المراكز الخدمية كوجود مقهى ومسجد للصلاة غيرها ذلك. يبدأ المول في العمل من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل يوميًا.

موقعه

 

سماح سنتر

سماح سنتر

واحد من أهم مولات حائل التسوق في حائل هو سماح مول ، كما إنه يُعد وجهة ترفيهية مثالية للجميع من السكان المحليين والزوار على حد سواء ، لما يُوفره من خدمات ومرافق عديدة تجذب الزوار باستمرار وفعاليات واحتفالات.

يضم سماح مول منطقة ألعاب ترفيهية مُمتعة ، وبأسعار مثالية وفي متناول اليد بالمقارنة بباقي مدن الملاهي الأخرى. علاوة على المحلات التجارية المتنوعة التي توفر البضائع المختلفة لأشهر ماركات الرائدة. يبدأ سماح سنتر العمل يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.

موقعه

 

هايبر بندة

هايبر بندة

هايبر بندة واحد من أشهر مولات التسوق الشهيرة في حائل والمملكة العربية السعودية ، وكذلك خارجها فهو متوفر في دول عربية عديدة. فهو يجذب المتسوقون من محتلف الأنحاء ، ويحظى بشهرة وشعبية واسعة.

هايبر بندة كافة المنتجات التي يحتاجها المنزل ، وأهمها منتجات ماركة بندة التي تحمل نفس أسم المول ، وهي منتجات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة. هذا فضلًا عن جميع الإحتياجات الأخرى كالسلع الغذائية ، واللوازم الأساسية والشخصية والكماليات وغيرها.

يفتح الهايبر يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

موقعه

 

الحسون سنتر

الحسون سنتر

يُعتبر الحسون مول من أشهر وأكبر مولات حائل التسويقية ، فهو يُقدم للمتسوقين جولات تسوق مُمتعة لجميع أفراد الأسرة. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية ، التي توفر كل ما يحتاجه الفرد والبيت وبأسعار معقولة.

ستجد في السنتر أيضًا متاجر للأثاث ، والأجهزة الكهربائية ، وأدوات المنزل والمطبخ ، ومستحضرات التجميل والعطور ، والساعات وغيرها الكثير. هذا فضلًا عن ساحة للمطاعم والكافيهات الراقية ، ومنطقة ترفيهية مُخصصة للأطفال. يفتح المول يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا ، ثم من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

مركز الجمعان

مركز الجمعان

مركز الجمعان في حائل من مولات حائل للتسوق الهامة وأكثرها زيارة ، لا سيما للرجال. ويتميز بوفرة المراكز التجارية للملابس الرجالية المتنوعة لأشهر الماركات المحلية وبجودة عالية ، وبأسعار مناسبة لجميع الميزانيات.

فهو يُوفر كل ما يحتاجه الرجل السعودي تحت سقف واحد. كما يضم مركز جمعان التجاري العديد من المحلات المتنوعة لبيع ملابس النساء والأطفال والعديد من المنتجات الأخرى.

يفتح المركز يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً ، ويوم الجمعة من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل ، والسبت من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً.

موقعه

 

الهزاز مول

الهزاز مول

الهزاز مول كذلك ضمن مولات حائل البارزة ، ويحظى بشعبية حيث يقدم تجربة تسوق مثالية. وهو عبارة عن مركز تجاري كبير به العديد من المنتجات العصرية والتي عليها طلب بكثرة من قِبل سكان المدينة.

يتوفر في الهزاز مول مجموعة مُميزة من الملابس ذات الماركات الرائدة والمعروفة ، بالإضافة إلى توفير الكماليات وأدوات المنزل الحديثة والمتنوعة ، والعديد من الأجهزة الكهربائية المُختلفة وغيرها الكثير. يبدأ الهزاز مول العمل يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل ، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

 

اقرأ المزيد :

  • السياحة في حائل السعودية
  • فنادق حائل
  • كافيهات حائل

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.