أول تعليق من تركي آل الشيخ على الخبر الذي انتشر عبر مواقع التواصل

خرج رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن صمته بشأن ما يتم التداول به على وسائل التواصل الاجتماعي حول استخدام تذاكر حفلات هيئة الترفيه السعودية في العمرة.

وكتب “آل الشيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع فايسبوك: “مضحك جدًا المحاولة الفاشلة لتشويه سمعتي وسمعة عائلتي عن طريق إختراق موقع إخباري إعلامي معروف ومعروف بإحترافيته وقوته التقنية، ولكن ما يحزنني ان تتم تسخير قدرات عالية لمثل هذه المحاولات الطفولية التي من المفترض تسخيرها لخدمة وطنها“.

الجدير ذكره أنه يعرض لـ تركي آل الشيخ مسلسل “الثمانية” على منصة “شاهد” وهو من تاليفه ومن إخراج أحمد مدحت ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي إضافة إلى نجوم عالميين، أبرزهم من مصر: آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق. ومن نجوم العالم العربي: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين. ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى