- Advertisement -

- Advertisement -

أول شاحن سريع وآمن بقوة 180 واط.. Infinix تشعل السباق


- Advertisement -


كشفت تسريبات عن اقتراب شركة Infinix، من طرح تقنية شحن سريعة وآمنة بقدرة 180 واط، لتحتل صدارة سباق تكنولوجيا الشحن السريع عالميا.

الأمر ليس بجديد على شركة Infinix التى أعلنت في يوليو/تموز الماضي عن أول شاحن فائق السرعة بقدرة 160 واط وبمعدلات أمان عاليه لهاتفها الرائد Infinix Concept Phone والذي كانت تهدف من خلاله لتطوير آلية متقدمة وسريعة وأمنة لشحن الهاتف الذكي بالكامل من الصفر إلى 100% خلال 10 دقائق.

واستطاع فريق البحث والتطوير في إنفينكس على مدار العام الماضي من تطوير الشاحن السريع للهاتف ورفع سرعتة من 160 إلى 180 واط وهو ما تستعد الشركة للإعلان عن تفاصيله خلال أيام وفق تسريبات لمطورين مطلعين.

ليس هذا فقط ولكن أيضاً ستقوم إنفينكس، بطرح هاتف ذكي متوقع له نهاية العام الجاري، يعمل بتقنية الشحن السريع الجديدة 180 واط، ليتحول هذا المشروع الكبير لشركة انفينكس إلى واقع ملموس يقدم تجربة فريدة للمستخدم.

وأعلنت إنفينكس، في يوليو/تموز الماضي 2021 ، عن تطوير آلية شحن فائقة السرعة، لتحقيق شحن سريع 160 واط و50 واط من الشحن اللاسلكي، تتيح شحن بطارية الهاتف الذكي التي تبلغ 4000 مللي أمبير/ الساعة بشكل كامل وآمن في 10 دقائق.

ولكن ظل الهاتف مجرد نموذج prototype في إطار البحث والتطوير للشركة، ولكن هذه المرة أكد المطورين، أنه سيتم طرح هاتف من Infinix قريبا جدا يتضمن تلك التكنولوجيا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -