- Advertisement -

- Advertisement -

إصدار جديد أكثر تطورا من متحدثات أبل الذكية.. عودة Homepod


- Advertisement -


تعود أبل قريبا للمنافسة بقوة ضمن سوق المتحدثات الذكية، بعد الكشف عن سعيها لطرح نسخة جديدة متطورة من جهاز HomePod.

وبحسب وكالة بلومبرج، ذكر الخبير الموثوق “مارك جورمان” أن أبل ستطلق قريبا إصدارا جديدا من أجهزة المتحدثات الذكية HomePod، بعد توقف منذ عام 2021.

في 2021 قدمت أبل آخر إصدار يطرح من هذا الجهاز، قبل أن تقرر العودة لطرح إصدار جديد منه يطرح لعام 2023 المقبل، بحسب “جورمان”.

والجهاز من ضمن ميزاته، أنه يدعم مساعد أبل الذكي “سيري”، وفيما يخص الإصدار القادم منه، ذكر “جورمان” أنه سيأتي بالإصدار الجديد من شريحة S8 القادمة من أبل، مع ترقية في الشاشة المدمجة في الجزء العلوي من المكبر الصوتي الذكي والتي قد تتضمن ميزة اللمس.

جدير بالذكر أن النسخة الأقل في الإمكانات من المتحدث الذكي HomePod mini، كانت تدعم رقاقة S5، التي ستكون أكثر تطورا في الإصدار القادم.

أبل تدخل عالم الواقع المعزز

تستمر المؤشرات الإيجابية في الظهور فيما يخص قرب وصول أول نظارة للواقع المعزز من شركة أبل.

وعادت التسريبات لتسليط الضوء على نظارة الواقع الافتراضي المرتقبة من أبل، حيث أكد تقرير جديد أن أبل بدأت في مرحلة تطوير التصميم الخارجي للنظارة.

وتؤكد أحدث التقارير أن أبل في طريقها لإزاحة الستار رسمي عن النموذج الأولي من نظارتها للواقع الافتراضي مع نهاية عام 2022 الجاري.

في حين تفيد التسريبات بأن الوقت الأقرب لبداية إنتاج النظارة المرتقبة سيكون بحلول النصف الثاني من 2024.

وتطابق هذه التسريبات ما نشر في السابق من تقارير، تفيد بإن أبل ستطلق في الموعد نفسه.

ومن المتوقع أن تدعم نظارة الواقع الافتراضي من أبل محتوى الألعاب والتواصل بمختلف الوسائط، وستكون مدعمة بشريحة الوسائط المتطورة M من أبل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -