إطلاق هاتف وان بلس OnePlus Ace Racing المميز للألعاب بمواصفات رائعة وسعر مناسب


أعلنت الشركة الصينية وان بلس رائدة تصنيع الهواتف الذكية عن إطلاق هاتف وان بلس OnePlus Ace Racing، وهو هاتف ألعاب مميز يحتوي على العديد من المواصفات والإمكانيات الرائعة، والتي حرصت من خلاله الشركة على جذب العديد من العملاء خلال الفترة الراهنة، حيث يأتي الهاتف بشاشة كبيرة مميزة بقياس 6.59 بوصة مع جودة عرض + FullHD، وشاشة من نوع LCD.

هاتف وان بلس OnePlus Ace Racing

وتتمتع شاشة الهاتف بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، كما أنها تدعم تقنية HyperBoost القادرة على تشغيل الألعاب، ومعدل أخذ العينات باللمس بقدرة 240 هرتز، كما أنها توفر تغطية بنسبة 100% للتدرج اللوني DCI-P3، ويمتاز الهاتف الجديد ببطارية كبيرة بسعة 5000 ألاف مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات، حيث يمكنه شحن البطارية من صفر حتى 80% خلال 29 دقيقة.


الكاميرا

زودت الشركة هاتف وان بلس OnePlus Ace Racing بكاميرا خلفية ثلاثية مع:


  • مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل للكاميرا الأساسية
  • كامير بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.
  • كاميرا بعدسة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية لتصوير السلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابيكسل.

المعالج والذاكرة

يحتوي هاتف وان بلس الجديد بمعالج قوي من نوع Dimensity 8100 من انتاج شركة ميدياتيك، بدقة تصنيع 5 نانومتر، ويدعم شبكات الجيل الخامس فايف جي “5G”، ويقترن مع ذاكرة وصول عشوائية رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت ولكنها غير قبلة للتوسعة.

إطلاق هاتف وان بلس OnePlus Ace Racing المميز للألعاب بمواصفات رائعة وسعر مناسب 1

يتوفر هاتف وان بلس OnePlus Ace Racing بلونين هما الأزرق والأسود، وهما من الألوان الرائعة، وسوف يتم عرض النسخة الأساسية منه بسعة 8+128 جيجا بايت مقابل 300 دولار أمريكي، وهو ما يعادل نحو 5400 جينه مصري.


 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى