إلكترونيا Direct link “هنا” حجز دور جواز سفر سوري 2022 passport إلكترونيا – منصة تسجيل حجز موعد جواز سفر سوري 2022

أعلنت وزارة الداخلية السورية عن تدشين رابط إلكتروني يمكن من خلاله الالتحاق بكافة المصالح الحكومية والحصول على الخدمات إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المصلحة الحكومية ، ومن هنا يمكن لكل المواطنين التوجه إلى رابط حجز دور جواز سفر سوريا 2022 عبر syria-visa.sy، وعلى الفور سوف يتم تلبية الطلب وتحديد موعد محدد للحصول على الخدمة إلكترونيا، ومن خلال موقع البيان نيوز سوف ننشر لكم العديد من الخطوات التي تساعد المواطنين في الحصول على جواز سفر سوريا الكترونيا عبر شبكات الإنترنت.

رابط حجز جواز سفر سوريا 2022 syria-visa.sy

حيث تعمل وزارة الداخلية السورية على تسهيل كافة الإجراءات الحكومية من خلال تدشين منصة إلكترونيا جديدة تساعد المواطن في كافة المحافظات السورية التوجه إلى رابط موقع syria-visa.sy/passport  والحصول على جميع الخدمات وعلى سبيل المثال إصدار ار أو تسجيل أو تحديث بيانات جواز السفر سوريا 2022 ،وذلك من خلال منصة الحصول على الأدوار في المنصة الإلكترونية .

خطوات الحصول على موعد جواز سفر سوري 2022

  • التوجه إلى رابط منصة حجز دور جواز سفر سوري 2022، رابط وزارة الهجرة والجوازات سوريا .
  • التسجيل عبر منصة حجز موعد جواز سفر سوري
  • اختيار أي نوع خدمة يريد المواطن الحصول عليها من قائمة الخدمات المتاحة .
  • إضافة كل البيانات الشخصية المطلوبة والمستندات المطلوبة .
  • النقر على تحديد الموعد والتاريخ المحدد لإتمام الخدمة وحجز دور موعد جواز سفر سوريا 2022.

  • ويمكن لكل المواطنين من مختلف المحافظات الدخول عبر رابط منصة حجز دور جواز سفر مختلف المحافظات دمشق ، حلب ، حمص ، حماة ، اللاذقية ، طرطوس ، السويداء ودرعا وأيضا موقع الهجرة والجوازات سوريا والحصول على. الخدمة إلكترونياً.

وقد يكون منصة حجز دور جواز سفر سوريا 2022 لمساعدة المواطنين لدخول سوريا سواء من أجل العمل أو الإقامة وهذا تم تسجيله من قبل وزارة الداخلية السورية.

  • سارع في التسجيل عبر المنصة الإلكترونية والحصول على جواز سفر سوري سواء للمواطنين داخل او خارج البلاد .
  • بالإضافة إلى الاوراق المطلوبة لحجز جواز سفر سوريا 2022 ومنها موافقة الوظيفية موافقة الولى ، إثبات الشخصية والرسوم والاستمارة والصور .

منصة حجز جوى جواز سفر 2022 سوري

صرحت وزارة الداخلية السورية تم هناك الملايين من المهاجرين من السوريين في مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم ويرغبون في العودة إلى بلادهم ومن هنا ، تم تدشين منصة إلكترونية جديدة لحجز دور جواز سفر سوري 2022 Syria-visa-sy ولكن وضحت ام المقيمين خارج البلاد سوف يدفعون 300 دولار لإتمام جواز سفر لمدة ستة أشهر فقط .

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى