إيلون ماسك لمؤسس الدوجكوين..”أطفالي يكتبون أكواد أفضل منك” بواسطة Crypto Horizon

إيلون ماسك يرد بكلمات قاسية على مؤسس دوجكوين بسبب ادعاءاته بأنه لا يفهم الأكواد البرمجية

فتح رئيس تسلا وسبيس إكس إيلون ماسك النار على مزاعم مبتكر الدوجكوين، جاكسون بالمر، بأن ماسك يعاني من مشاكل في فهم برمجة الكمبيوتر، ورد ماسك بأن أطفاله “كتبوا كودًا أفضل عندما كانوا في سن 12” من بالمر.

في مقابلة مع موقع الأخبار الأسترالي كريكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال بالمر إنه أرسل رسالة إلى ماسك على تويتر منذ عدة سنوات بعد إنشاء روبوت يكتشف عمليات الاحتيال على الكريبتو على تويتر ويبلغ عنها تلقائيًا إلى النظام الأساسي.

وفقًا لبالمر، سأل ماسك عن كيفية تشغيل نص بايثون مما أدى به إلى استنتاج مفاده أن رئيس تسلا (NASDAQ:TSLA) “لم يفهم الترميز بالشكل الذي توصل إليه.”

“إنه أكثر روعة، إنه يبيع رؤيته على أمل أن يتمكن ذات يوم من تقديم ما يعد به، لكنه لا يعرف ذلك.” قال بالمر، مضيفًا: “إنه جيد حقًا في التظاهر بأنه يعرف.” ثم استطرد: “رأيي فيه وعلى جميع أصحاب المليارات أنني لا أهتم بهم كثيرًا.”

تابع ماسك، مشيرًا إلى أنه يمتلك بعض المعرفة بكتابة الأكواد. عندما سأله أحد المعلقين ما هي أفضل لغة لكتابة الكود، قال ماسك إن لغة بايثون هي الأنسب للذكاء الاصطناعي ومعظم الأشياء الأخرى، في حين أن جافا سكريبت سيكون الأفضل لـ “عناصر الويب.”

وأضاف ماسك: “للحصول على أداء عالٍ أو كود سريع، C / C ++، فهما الأفضل.”

كتب بالمر: “لم أقل أبدًا أنه معقد للغاية، لكن هذا النص البسيط نجح بالتأكيد في اكتشاف حسابات التصيد الأقل تعقيدًا والإبلاغ عنها حوالي عام 2018 … لقد طوروا تكتيكاتهم منذ ذلك الحين.” وأضاف أنه شارك الكود مع الكثير من الأشخاص، وقد نجح معهم.

لم يتوقف ماسك عند هذا الحد على الرغم من التشكيك في مشاركة منشئ دوجكوين. وكتب ماسك: “ينسى بالمر دائمًا أن يذكر أنه لم يكتب أبدًا سطرًا واحدًا من كود الدوجكوين.”

تم إنشاء Dogecoin من قبل مهندسيّ البرمجيات جاكسون بالمر وبيلي ماركوس في عام 2013 كعملة رقمية مزحة بناءً على ميم الإنترنت الشهير لكلب Shiba Inu.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى