- Advertisement -

- Advertisement -

إيمان البحر درويش يعلّق لأول مرة بعد انتشار أخبار تتحدث عن اختفائه


- Advertisement -

كشف الفنان إيمان البحر درويش، انه يتلقى العلاج الطبيعي حاليًا في منزله وانه سيخرج في “بث مباشر” ليطئمن الجمهور بعد الانتهاء من علاجه.

- Advertisement -

جاءت تصريحاته ضمن تسجيلات صوتية أذاعها الإعلامي “محمد الباز” في برنامجه “آخر النهار” عبر فضائية قناة “النهار”.

يذكر أن نجل إيمان البحر درويش، ظهر بفيديو عبر حسابه الخاص على موقع فايسبوك ليوضح عدة امور خاصة مع انتشار اخبار تتحدث عن اختفائه منذ أكثر من عام وقال: “مساء الخير.. أنا إسلام إيمان البحر درويش، أنا عامة مش بطلع لايف كتير ولا بعمل فيديو على السوشيال ميديا بوجه عام حبيت أطلع أوضح أمر مهم جدا”.

- Advertisement -

وتابع: “فيه كلام طالع عن الوالد بيتقال إن الوالد مختفي بقاله أكتر من سنة، الكلام ده بعيد عن الصحة، والوالد في البيت، وشغالين على العلاج الطبيعي، والحمد لله رب العالمين في تحسن مستمر، وصحته أحسن بكتير من الأول… كل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا والإنترنت بشكل عام بعيد تماما من الصحة، وحبيت أوضح لكم حقيقة الموضوع ده، وأرجو من الناس إنها تتحرى الدقة في الكلام اللي بيتكتب”.

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش، نقيب المهن الموسيقية السابق، أثار حالة من الجدل عقب آخر ظهور له عبر حسابه على”فايسبوك”، ما دفع حينها بنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر على اصدار بيان أدانت خلاله ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -