“احصل حالاً” نتيجة الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الرابع الابتدائي ينتظرها الطلاب حيث انتهت إمتحانات الصف الرابع الإبتدائي الفصل الدراسي الأول مع رقم الجلوس والإسم جميع محافظات مصر ، فقد ادي طلاب الصف الرابع  إمتحانات الفصل الدراسي الأول بإجراءات احترازية صارمة لضمان سلامة الطلاب أثناء عملية الإمتحان لذلك تم البحث تكثيفها من خلال محرك بحث جوجل لمعرفة متى ستظهر النتيجة الامتحانات عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث سنوضح لكم عبر هذا المقال كيف يمكن الحصول علي نتائج سنة رابعة في جميع المدارس، والذي سيكون خاص بكل مدرسة ابتدائي علي حدة، وبالنسبة لمحافظة القاهرة ستكون الكترونياً.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

وقالت وزارة التربية والتعليم  إن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب السنة الرابعة في جميع المحافظات في جميع أنحاء الدولة صممت لتقييم نتائج تعلم الطلاب، وليس الاختبارات السابقة، والتي صممت لتقييم نطاق الحفظ لدى الطلاب. ونتيجة لذلك، صرح وزير التربية والتعليم ، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2022 ستُستخدم لتقييم الطالب من خلال تحديد مستوى الفهم الذي حققه طوال الفصل الدراسي الأول وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن تقييم طلاب السنة الرابعة الذين يجتازون امتحانات الربع الأول لن يتم على دراجة هوائية ، بل بمساعدة مجموعة من الألوان ، يمثل كل منها مستوى مختلفًا. من الإنجاز للطالب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم أول 2022

يمكن لأولياء أمور طلاب الصف الرابع التعرف على درجات أبنائهم خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بفضل نظام تعليمي جديد تظهر فيه النتائج بألوان مختلفة تحدد الدرجة النهائية للطالب ، من خلال توضيح الخطوات التالية: –

  • ادخل عبر هذا الرابط https://www.cairomoe.net/ إلى الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • اختر الأيقونة للاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • تحديد الفصل الدراسي للطالب وسنة التحاقه به.
  • املأ جميع الحقول المطلوبة بالمعلومات الكاملة للطالب.
  • سجل رقم جلوس الطالب.
  • انقر فوق الزر “طلب”.
  • يظهر تقييم الطالب بأربعة ألوان مختلفة (أزرق ، أخضر ، أحمر ، أصفر).

يهتم الطلاب بالإعلان عن نتائج رابعة ابتدائي على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter ، أصبح طلاب الصف الرابع وأولياء أمورهم قادرين الآن على التعرف على درجات أبنائهم. يأتي ذلك بعد تغيير في نظام الامتحانات وتطوير البرامج لتلبية الاحتياجات الحالية للتعليم المصري. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج الصف الرابع ، ليتمكن أولياء الأمور الآن من الوصول إلى المعلومات على موقع الوزارة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى