- Advertisement -

- Advertisement -

كيف اجد ارخص تذاكر طيران؟ (في 6 خطوات)

هل تبحث عن ارخص تذاكر طيران؟ نحن هنا لمساعدتك ولنخبرك كيف تقوم بهذا بالأمر. في واقع الامر ستجد صعوبة في العثور على أفضل موقع لحجز السفر لأن أسعار تذاكر الطيران تتقلب كثيرًا. هناك العديد من مواقع حجز الرحلات التي تعرفها ، بالإضافة إلى مواقع أخرى لا تعرفها ، والتي توفر تذاكر طيران مخفضة وصفقات سفر منخفضة التكلفة في فترات مختلفة ومتغيرة.

- Advertisement -

لذا فإن مسألة التركيز على مواقع حجز طيران معينة أو موقع طيران معين ، فهذا يعني أنه قد ضاعت إلى حد كبير من فرصة العثور على ارخص موقع حجز طيران. لذلك يجب عليك متابعة القراءة لأننا سنناقش في الأسفل حيلة بسيطة تساعدك في العثور على تذاكر طيران أرخص ، وهذا ما نسعى لتقديمه من خلال موقعنا ، Riyadiyatv.

ارخص تذاكر طيران

- Advertisement -

عندما يتعلق الأمر بشراء تذاكر الطيران رخيصة ، يستخدم الأفراد مجموعة متنوعة من الأساليب ، من الحجز قبل أشهر إلى مجرد البحث عن رحلات جوية في أيام محددة من الأسبوع ، أما نحن وفي الخطوات التالية سنشرح لك كيف تجد ارخص تذاكر طيران:

تذاكر طيران 1
ارخص تذاكر طيران

- Advertisement -

  • اولاً ادخل على موقع Google flights “من هنا“.
  • ستفتح لك نافذة الموقع ،”1″ كل ماعليك فعله هو كتابه اسم بلد (المغادرة).
  • ومن ثم تضغط على الخريطة الموجودة بالأسفل “2”.كيف اجد ارخص تذاكر طيران؟ (في 6 خطوات)
  • سيتم توجيهك لنافذة جديدة على الخريطة بها ارخص تذاكر طيران.
  • قم بتكبير الخريطة ، ومن ثم النقر على الرحلة التي تراها مناسبه لك من خلال الخريطة ،”3″ (أي بلد الوصول)
  • واختار الرحلة من الشريط المتواجد على اليسار “4”
تذاكر طيران 5

- Advertisement -

  • ومن ثم ستنبثق لك نافذة الرحلة من خلالها يتم تحديد تاريخ المغادرة وتاريخ العودة”5″.
(ستجد أسفل كل تاريخ سعر خاص اختر منها ارخص سعر مناسب لك كما هو موضح بالصورة “6”)

ملحوظة:
عند دخولك للموقع وقبل البحث لا تكتب أي بيانات ، ما عدا بلد المغادرة ، ومن ثم باقي البيانات سيتم تحديدها لاحقاً كما هو موضح في الصور.

- Advertisement -

ارخص تذاكر طيران

عند شراء تذاكر طائرة لمجموعة من المسافرين ، يوصي Keys دائمًا بمقارنة أسعار المجموعة بأكملها بسعر مقعد واحد أو مقعدين فقط على نفس الرحلة. عادة ما تبيع شركات الطيران تذاكرها في “فئات” ، كما قال كيز لشبكة CNBC Make It. هذا يعني أن الرحلة ، على سبيل المثال ، قد يكون بها 10 تذاكر متاحة مقابل 99 دولارًا ، و 15 تذكرة متاحة مقابل 129 دولارًا ، و 30 أخرى متاحة مقابل 149 دولارًا ، وهكذا. بعد بيع الطبقة الأرخص ، يتم تقديم تذاكر باهظة الثمن للعملاء الباحثين عن الرحلات الجوية.

هذا يعني أنه إذا كانت عائلة مكونة من أربعة أفراد تبحث عن رحلة ، فإن نظام التذاكر الخاص بشركة الطيران سيعرض لهم فقط التذاكر في الفئة التي لا تزال تتسع لأربعة أشخاص. “إذا لم يتبق سوى مقعدين في الفئة الأرخص ، وتحتاج إلى ثلاث تذاكر ، فسيصعدون لك إلى المجموعة التالية. وبقدر ما أعلم ، تتبع جميع شركات الطيران تقريبًا نفس طريقة بيع التذاكر “، كما يقول كيز.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي ناقشنا فيه كيف اجد ارخص تذاكر طيران؟ (في 6 خطوات) عبر موقع Riyadiyatv ، من خلال شرح تفصيلي بالصور. اذا اعجبك المنشور ، فشاركه مع أصدقائك ليستفيد الجميع.


- Advertisement -

المصدر: موقع Google flights

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -