استعلم الان عن رابط نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 من خلال موقع بوابة خدمات الجمهور .

أبنائنا طلاب وطالبات الثانوية العامة في دولة قطر ينتظرون ظهور نتائج امتحانات الترم الثاني  وهم في حالة من القلق الشديد والتوتر الشديد ، حيث يرغب كل طالب في معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها. حصل ، وما إذا كان قد تقدم إلى مرحلة التعليم العالي. أجرى أكثر من 6،498 ألف طالب وطالبة هذه الاختبارات ، وينتظر كل منهم ظهور النتائج وهم في حالة من القلق الشديد ، ، حيث من المتوقع أن تبدأ وزارة التعليم والتعليم العالي في إعلان النتائج في الساعات المقبلة قامت الوزارة بإتاحة نظام تعليمي إلكتروني وخدمات للجمهور. يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها لمعرفة درجاتهم بسهولة حتى تؤكد مصادر وزارة التربية والتعليم الموثوقة أن معدل النجاح هذا العام مرتفع وأنه لا داعي للقلق وقد أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر رسمياً بأن النتائج سوف تظهر خلال ساعات قليلة مقبلة في اليوم المحدد “الإثنين الموافق 20 يونيو 2022 حتي يستطع جميع الطلاب الحصول علي النتيجة بكل سهولة.

موقع وزارة التربية والتعليم القطرية eduservices.edu.gov.qa 2022

يعد موقع وزارة التربية والتعليم في قطر من أفضل المواقع الإلكترونية لتقديم جميع أشكال المساعدة للطلاب ، حيث يعمل على تقديم نتائج الاختبارات وكذلك التقييمات النهائية للعام الدراسي الحالي ، بهدف مساعدة الطلاب ، خاصة في ضوء الفترة الصعبة الحالية والامتحانات القادمة. سيتم نشر النتائج على هذا الموقع يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 الساعة العاشرة صباحًا وسيحصل الطالب على نتيجة مقعده أو مقعدها. يعتمد على الأساس التربوي الجديد الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والذي يحسب 40٪ من الدرجة الكلية في الفصل الدراسي الأول و 60٪ من الدرجة الكاملة في الفصل الدراسي الثاني.

خطوات الحصول علي رابط نتائج الثانوية العامة 2022 فى قطر

تخطط وزارة التربية والتعليم القطرية الاستعداد خلال الساعات القادمة لإعلان نتائج الدور الأول لعام 2022 ومن أجل الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة فى قطر 2022 عليك فقط باتباع الخطوات التالية سوف نعرضها ونقدم إليكم رابط الدخول.

الاتصال باستخدام رابط بوابة الخدمات العامة.
ثم ، في الخطوة التالية ، حدد “خدمة حالة التقييم”
ثم اختر رمز نتائج الثانوية العامة قطر 2022.
بعد ذلك ، اكتب رقم المقعد.
أخيرًا ، حدد “عرض النتائج” وسوف تظهر النتيجة في الحال.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى