- Advertisement -

- Advertisement -

‘اعرف نتيجتك now” رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس


- Advertisement -

 نتيجة الثانوية العامة 2022  وبحسب مصادر مقربة من وزارة التربية والتعليم ، فقد استعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإصدار إعلان اليوم لتهنئة خريجي دفعة الثانوية العامة لعام 2022 ، وشكر أولياء أمورهم ، وحثهم على ذلك. لهم لمواصلة دعم أطفالهم في حياتهم الأكاديمية المستقبلية. سيتم الإعلان عن هذه القائمة. بعد الموافقة الرسمية ، ستقوم وزارة التربية والتعليم بنشر أسماء الطلاب وصورهم وملاحظاتهم في بيان صحفي رسمي. سيتم بعد ذلك نشر نتائج أول مدرسة ليسيه في عام 2022 على الموقع الرسمي إلى جانب الروابط التي وافقت عليها الوزارة.

قائمة أوائل الثانوية العامة 2022

أفضل خريجي المدارس الثانوية هم عام 2022 ، وفقًا لوزير التعليم والتعليم الفني ، ولديهم أفضل الفرص للالتحاق بالجامعات العامة والخاصة والمستقلة. تم تجميع قائمة أفضل الخريجين من جميع أقسام المدارس الثانوية العامة (قسم العلوم ، قسم الرياضة ، والشعبة الأدبية) ، مع اختيار 10 طلاب في كل هذه هي الفئات التي تحتلها الجمهورية في المرتبة الأولى ، وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن طلاب المدارس الثانوية في عام 2022 سيكون لديهم أفضل الفرص للالتحاق بالجامعات العامة والخاصة والدولية وسيتم منحهم أفضل المنح الجامعية. تقديراً لتميزهم.

نتيجة الثانوية العامة 2022

سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في عام 2022 وأسماء الطلاب المتفوقين خلال ساعات العمل العادية. وتجدر الإشارة إلى أن الدولة تعتني بالطلاب الجامعيين وتدعمهم طوال حياتهم المهنية الجامعية. سيتم أيضًا إعفاء طلاب السنة الأولى من الجامعات الحكومية من الرسوم الدراسية طالما استمروا في الأداء الجيد في الكلية وحصولهم على درجة A + في نهاية عامهم الأول.

رابط الإستعلام نتيجة نتيجة الثانوية العامة 2022

ونقدم لكم خطوات التعرف على نتائج الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى التي تمت الموافقة عليها بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في الضوابط على مستوى الجمهورية للقسم العلمي والأدبي .

أولاً: قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
ثانيًا: ثم الضغط على أيقونة بوابة الثانوية العامة 2022.
ثالثا: ادخل رقم المقعد.
رابعًا: بعد ذلك تحتاج إلى تحديد التخصص (علمي – أدبي).
خامساً: اضغط على كلمة بحث وانتظر ظهور نتائج الثانوية العامة ودرجاتك في المواد الدراسية للعام 2022.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -