- Advertisement -

- Advertisement -

افالون 2022 فل كامل في السعودية.. تعرف على الأسعار والمواصفات – المربع نت


- Advertisement -

المربع نت – من أبرز سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية التي تنتمي لفئة السيارات السيدان كبيرة الحجم هي افالون 2022 فل كامل بالتحديد لكونها تحتوي على العديد من التجهيزات والمواصفات المتقدمة في هذه الفئة من السيارات المنافسة.

حيث تأتي السيارة بتصميم جديد عصري ومبهر من الخارج والداخل، مع استخدام العديد من الخامات المتميزة لتكون سيارة فاخرة من تويوتا في المملكة العربية السعودية، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار السيارة.

الوصول السريع للمحتوى

افالون 2022 فل كامل

تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات الشركة التي لها تاريخ عريق في سوق السيارات السعودي منذ سنوات عديدة، وتوفرها بفئات متنوعة منها الفل كامل والتي نستعرض مواصفاتها خلال السطور التالية.

افالون 2022 فل كامل من الخارج

افالون 2022 فل كامل

من الخارج، تتميز افالون بكونها سيارة فاخرة تصميماً حيث تأتي بمقدمة فاخرة بفضل الشبك الأمامي الكبير الذي يُغطي كامل مقدمة السيارة مع شعار تويوتا المميز، والإطار الكرومي الذي يُحيط بالشبك مع المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED.

ومن الجانب، يوجد خطوط انسابية لتحسين ديناميكية السيارة بشكل أفضل، فبداية من الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية يوجد خط انسيابي، كما تتوفر المرايات الجانبية بتحكم كهربائي بالكامل مع إشارات مدمجة في المرايات.

ومن الخلف تتواجد المصابيح التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED وتأتي بتصميم عرضي مميز مع كتابة حروف افالون على الخط العرضي الذي يصل بين المصابيح الخلفية ببعضهم، كما يتواجد مخرجين لعادم السيارة ليكتمل التصميم الرياضي الفاخر للسيارة.

وإليكم بعض التفاصيل عن أبعاد السيارة:

الطول: 4,975 مم

العرض: 1,850 مم

الارتفاع: 1,435 مم

افالون 2022 فل كامل من الداخل

افالون 2022 فل كامل

أما من الداخل، فنفس التصميم الفاخر الخارجي يسطير أيضاً على المقصورة الداخلية، وهذا واضح بشكل كبير في الخامات المستخدمة في السيارة من الداخل ناهيك عن جمال التصميم المتناسق، حيث تأتب الأبواب من الداخل بطبقة من الجلد الفاخر بتطريز ومربعات على الأبواب من الجلد بشكل فاخر، مع أزرار التحكم في الزجاج الجانبي مع إضاءة باللون الأزرق بشكل جميل فيها، وأزرار ميموري لمقعد السائق.

كما تتوفر افالون 2022 فل كامل بمقود من الجلد متعدد الوطائف مع عدادات باللون الأبيض مميز ويُعطي إحساس بالفخامة، مع شاشة وسطية ترفيهية تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

مع مقاعد أمامية من الجلد الفاخر بتحكم كهربائي بالكامل مع ميموري لحفظ وضعية مقعد السائق، كما تأتي المقاعد الخلفية من الجلد الفاخر أيضاً مع إمكانية طيهم لتوفير مساحة تخزينية أكبر في الشنطة الخلفية.

مواصفات الأمان في تويوتا افالون 2022

كما أن افالون 2022 فل كامل تحتوي على العديد من مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق وتضمن الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية لركبة السائق والراكب الأمامي
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • حساسات أمامية وخلفية
  • نظام كشف النقاط العمياء
  • نظام الحماية قبل الاصطدام
  • الإضاءة الأمامية العالية المتكيفة
  • تنبيه مغادرة المسار
  • مثبت السرعة
  • رادار التحكم بالمسافة
  • كاميرا خلفية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق

محرك تويوتا افالون 2022

وتستمد افالون 2022 فل كامل بمحرك سعة 3.5 لتر تنفس طبيعي مكون من 6 أسطوانات يولد قوة 297 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 356 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

أسعار تويوتا افالون 2022

افالون 2022 فل كامل

XLE بسعر: 139,035 ريال سعودي شامل الضريبة

Touring: بسعر 148,350 ريال سعودي شامل الضريبة

Limited: بسعر 158,815 ريال سعودي شامل الضريبة

Premium فل كامل بسعر: 177,790 ريال سعودي شامل الضريبة

وكالة تويوتا في السعودية

وفي إطار حديثنا حول افالون 2022 فل كامل، نستعرض بعض المعلومات حول وكالة تويوتا السعودية، تعتبر مؤسسة عبد اللطيف جميل من أكبر المؤسسات في سوق السيارات السعودي، فهي الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا اليابانية، السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة، بالإضافة إلى كونها الوكيل الرسمي لسيارات لكزس، بالإضافة إلى خدمات تمويل السيارات مقدمة من عبد اللطيف جميل للتمويل وغيرها الكثير.

تعود بداية القصة إلى عام 1955 م وبالتحديد بعد مرور عشر سنوات على تأسيس شركة عبد اللطيف جميل، تمكنت الشركة من الحصول على وكالة سيارات يابانية Toyota، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء Toyota ونقوم بمراجعة بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر صالات عرض تويوتا عبداللطيف جميل في جميع أنحاء المملكة من خلال أكثر من 30 صالة عرض للسيارات، يمكنك من خلالها تقديم طلب اختبار القيادة، كما يتيح لك الموقع الحجز طلب اختبار القيادة، أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، فإن تويوتا عبد اللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها كأفضل سيارة مبيعًا في المملكة.

تعد شركة عبد اللطيف جميل للسيارات إحدى أبرز وكالات السيارات في السوق السعودي، حيث قدمت الشركة خدماتها لعملائها لأكثر من 30 عامًا، استطاعت خلالها خدمة الملايين من عملاء تويوتا ولكزس السعودية، بصفتها الوكيل الحصري لـ العلامتان التجاريتان اليابانيتان في المملكة، حيث تعمل على توفير التسهيلات والخدمات التي تجعل شراء سيارات تويوتا ولكزس تجربة مرضية لعملائها بكل المعايير، وتدعم الشركة الانتشار الواسع لسياراتها في السوق السعودي من خلال شبكة ممتدة من مراكز المبيعات والصيانة في مواقع استراتيجية في معظم أنحاء المملكة لتوفير راحة البال لعملائها أينما كانوا، مع التأكد من توفير جميع قطع الغيار وأنواع الصيانة بطريقة مرضية.

تاربخ تويوتا

وأخيراً نستعرض تاريخ الصانع الياباني، حيث بدأ تاريخها في عام 1936 على يد كيشيرو تويودا، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة تويوتا اليابانية، ولديها العديد من المصانع حول العالم، منها: مصنع روسيا، ومصنع المملكة المتحدة، ومصنع الولايات المتحدة، بينما توجد سياراتها، في جميع أنحاء العالم.

أما بالنسبة لقصة التأسيس من قبل Kiichiro Toyoda، فقد شهدت الشركة نموًا مستمرًا لتتحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أكبر وأهم الشركات في العالم، تم إنتاج السيارة الأولى “Toyota AA” في نفس سنة التأسيس، ومنذ ذلك الحين قدمت الشركة اليابانية مجموعة كبيرة من السيارات المبتكرة ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم.

نشأت تويوتا في البداية كشركة نسيج، ثم تم تغيير اسم الشركة من “تويودا” إلى “تويوتا” بعد إقامة مسابقة عامة، لأن كتابتها تطلبت ثماني حركات باللغة اليابانية وهو رقم حظها، و تأسست شركة تويوتا موتور رسمياً في أغسطس 1937 كما نعرفها حتى الآن.

تعد تويوتا الآن ثاني أكبر شركة في العالم من حيث الإيرادات، وتوظف أكثر من 330 ألف شخص على مستوى العالم، في عام 2012، أنتجت تويوتا 200 مليون سيارة، وفي نفس العام أصبحت أول مصنع ينتج أكثر من 10 ملايين سيارة في السنة، الأول، تويوتا هي واحدة من الشركات المصنعة للسيارات الرائدة في العالم، منذ عام 2017، تعد أكبر شركة في صناعة السيارات، وتعمل جاهدة لتصنيع أنواع مختلفة من السيارات، سواء كانت سيارات ركاب صغيرة أو حافلات ركاب، تتمتع في مختلف القطاعات بمستوى مبهر من الموثوقية.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -