اكسيد TXL الجديدة.. جودة عالية تضاهي السيارات الفاخرة – ايجي كار


منذ ولادتها، تلتزم EXEED بتحسين مستوى الفخامة في سياراتها. يجلب الجيل الجديد من TXL إحساسًا متطورًا بالتكنولوجيا العصرية مع تصميم داخلي فاخر وجودة رائدة، ويُعد السوق المصري على موعد مع إستقبال اكسيد TXL الجديدة خلال الفترة المُقبلة.

تمتاز EXEED TXL بالمقصورة الداخلية الفاخرة، حيث نجد مقاعد NAPPA الجلدية، والتي تعد أحد أبرز الخيارات المفضلة في السيارات الفاخرة، والمصنوعة من جلد البقر الخالي من العيوب، والذي يتم إنتاجه من خلال مئات العمليات للوصول الى أفضل نتيجة نهائية.

يتم استخدام عدد كبير من الشرائط الزخرفية الخشبية والمواد الجلدية عالية الجودة لتعكس الإحساس بالفخامة من خلال التفاصيل، من خلال عمليات الربط والخياطة، تتبنى المقاعد تصميمًا مريحًا ومساند رأس ثابتة مُريحة لتقديم أفضل تجربة.

يتميز الجيل الجديد من TXL بقاعدة عجلات طويلة للغاية تبلغ 2.8 متر، ويمكن أن يضمن التصميم الداخلي أن يتمتع كل راكب بمساحة واسعة ومريحة. مقاعد الصف الثاني قابلة للتعديل ولديها مساحة 13.9 سم، مما يسمح بمساحات أرجل ضخمة، وبالتالي تخفيف التعب والوجع بشكل فعال بعد الركوب لمسافات طويلة. حتى لو كنت طويل القامة فلن تشعر بالتعب.

يمكن فتح وإغلاق فتحة السقف البانوراما الضخمة والتي تبلغ مساحتها 1.12 متر عن طريق التحكم الصوتي، والتي توفر مساحات رؤية جيدة وإنارة لطيفة للداخلية. إنها مصنوعة من الزجاج العازل الأخضر 5 مم، ليكون أول تطبيق لهذا الزجاج في هذه الفئة، مما يحقق كلاً من العزل الحراري والحماية من أشعة الشمس. ويمكن أيضًا إغلاقها تلقائيًا عند هطول الأمطار.

يعمل التصميم الداخلي للسيارة على توسيع مساحة التخزين بشكل فعال، أكثر مرونة. والذي يوفر مساحة تخزين خلفية ضخمة تبلغ 470 لترًا، فإنها تُتيح لك نقل الركاب والأمتعة على حدٍ سواء دون القلق بشأن مساحات التخزين غير الكافية للسفر العائلي. بالإضافة الى ذلك، وفر الجيل الجديد من TXL أكثر من 30 مساحة تخزين عملية في السيارة.

Exeed TXL

يمكن لنظام الصوت عالي الدقة، والذي تم تصنيعه بواسطة SONY في اليابان، أن يجلب الإستمتاع الصوتي بجودة أعلى. لا يمكن لنظام الصوت هذا، الذي يتوافق مع نظام الإضاءه الداخلية العامل بالإيقاع الموسيقى ذات 64 لونًا، أن يُعزز الشعور بالفخامة داخل السيارة فحسب، بل يجعل الرحلة أبعد ما تكون عن الملل.

إلى جانب ذلك، يمكن للمقصورة عزل الضوضاء بشكل فعال وخلق بيئة قيادة أكثر هدوءًا وراحة أفضل للرُكاب من خلال الزجاج الأمامي والنوافذ الأمامية المصنوعة من الزجاج شديد الهدوء في المقصورة الأمامية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.