«التأمينات الاجتماعية» تفوز بجائزتين في مؤتمر تمكين تجربة العميل

حصلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على جائزتين خلال مشاركتها في مؤتمر تمكين تجربة العميل، وجاءت الجائزة الأولى في فرع التزام الجهات الحكومية بتطوير تجربة العميل، فيما جاءت الجائزة الأخرى في فرع تطوير تجربة العميل الرقمية.

وتنعقد فعاليات المؤتمر في العاصمة الرياض، وانطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء ويستمر حتى الخميس، 9 يونيو، حسب وكالة الأنباء السعودية.

وجاء تتويج المؤسسة بالجائزتين نتيجة لجهود المؤسسة المتميزة والمستمرة في مجال صناعة تجربة عميل ناجحة ومبدعة، تقدم خلالها المؤسسة تجارب فريدة تلبي تطلعات العملاء.

كما تقدم المؤسسة القيمة المضافة عن طريق أتمتة الخدمات وتسهيل المنتجات بشكل يضمن استمرارية تحقيق رضا العملاء من مشتركين ومستفيدين ومتقاعدين وأصحاب عمل.

وشاركت المؤسسة في فعاليات المؤتمر بورقة عمل بعنوان «تجربة العميل لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية»، استوضحت فيها المؤسسة التوجه الإستراتيجي والركائز والأهداف الاستراتيجية في مجال تجربة العميل، مع شرح حول منهجية العمل ومراحل تطوير وتحسين تجارب العملاء.

كما استعرضت الورقة التي قدمها المدير العام للتميز التأميني، عبدالله الباحوث، توجهات المؤسسة المستقبلية والطموحة في خدمة العملاء، والعمل على تقديم تجربة عميل تسهم في تحقيق رضاه.

وتنعقد يوم غد الأربعاء جلستين حواريتين، الأولى تحت عنوان «المعايير التقنية لتطوير تجربة العميل»، يقدمها المدير العام لحوكمة المعلومات بالمؤسسة، أحمد مبارك، فيما ستكون ثاني الجلسات بعنوان «مفهوم تجربة العميل الداخلي»، يقدمها مدير إدارة رؤية العميل، مؤيد سلطان.

وسبق وحصلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على شهادتَيْ «آيزو» في جودة إدارة طلبات العملاء وقياس رضا العميل، نظير تحقيق المؤسسة لمعايير الجودة الدولية «آيزو»، عقب انتهاء الجهة المانحة من أعمال المراجعة الخارجية، والتأكد من امتثال المؤسسة لكامل الإجراءات المتبعة في تطبيق المواصفات وفق أعلى المعايير العالمية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى