- Advertisement -

- Advertisement -

الجوازات السعودية تستعرض خطوات إصدار تصريح دخول العاصمة المقدسة للمنشآت


- Advertisement -

استعرضت الجوازات السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، آلية إصدار تصريح دخول العاصمة المقدسة للمنشآت عبر بوابة مقيم، وذلك من خلال إنفوجرافيك تفصيلي يوضح الخطوات على الترتيب، عبر الدخول للرابط التالي http://bit.ly/3wPn9dZ⁩

خطوات إصدار تصريح دخول للعاصمة المقدسة

– طلبات التصاريح.

– إضافة تصريح.

– إضافة البيانات.

– اختيار المراد التصريح له.

– إضافة المرفقات المطلوبة.

– تقديم الطلب.

ونوهت الجوازات السعودية أنه بعد تقديم الطلب تتم عملية المعالجة وإشعار المستخدم الرئيسي حال التنفيذ عبر حسابه في بوابة مقيم.

من ناحية أخرى، تواصل جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة استقبال الحجاج القادمين لأداء فريضة الحج 1443 هجريا، حيث ساعدتهم في إنهاء كافة إجراءات دخولهم بيسر وسهولة.

وتعمل المديرية العامة للجوازات على تسخير جهودها التقنية والبشرية في خدمة ضيوف الرحمن، عبر المنافذ البرية والجوية والبحرية، إضافة إلى توفير جميع الإمكانات اللازمة التي تساعد على إنهاء إجراءات دخولهم لأداء مناسكهم.

وكانت قد أطلقت الجوازات خدمة جديدة لاستقبال ضيوف الرحمن بأكثر من 13 لغة، من ضمنها الإنجليزية والإسبانية والإندونيسية واليابانية والفارسية والأوردو والتركية والبرتغالية والبنجلاديشية، وذلك لتسهيل التعاملات مع الحجاج على اختلاف ثقافتهم وجنسياتهم.

وبدورها كشفت الجوازات السعودية أن الفترة المسموحة لصلاحية جوازات المقيمين لإصدار تأشيرة “خروج وعودة” يشترط ألا تقل عن 90 يوماً، منوهة أن مدة تأشيرات “الخروج والعودة” إذا كانت محددة بالأشهر “60، 90، 120 يوماً”، تكون صلاحيتها 3 أشهر للسفر من تاريخ الإصدار، وتحسب مدة التأشيرة من تاريخ السفر.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر “Riyadiyatv

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.