“الجوازات السورية 2022 “خطوات حجز موعد جواز السفر سوريا syria-visa.sy/passport

كيفية حجز جواز السفر السوري الكترونيا من خلال منصة نظام حجز دور للحصول على جواز سفر سوري هي ، وسوف نبقيك على اطلاع دائم بكل جديد في عالم حجوزات وتجديد جوازات السفر السورية عبر الوسائل الإلكترونية ، وكذلك في نفس المجال. وفي هذا السياق ، أوضحت وزارة الداخلية السورية ، ممثلة في إدارة الهجرة والجوازات ، الأوراق اللازمة لاستخراج جواز سفر سوري ، سواء من داخل سوريا أو للحصول على جواز سفر سوري خارج البلاد وينتظرون الوقت لفتح وتفعيل رابط حجز جواز سفر سوري عبر موقع الجوازات السورية.

منصة حجز موعد دور جواز سفر سوري

يحاول عدد كبير من الأشخاص الوصول إلى الرابط الخاص بمنصة حجز الجوازات السورية عبر نظام تجديد جوازات السفر السورية في الوقت الحالي ، باستخدام محرك بحث Google المشهور عالميًا في سوريا ، وقد يُتوقع أن يضيف هذا العدد الكبير من الأشخاص لوزن عملية الدخول. أثناء نظام حجز جوازات السفر السورية ، نود أن نذكرك بضرورة التحلي بالصبر أثناء الدخول عبر الرابط إلى موقع الهجرة والجوازات السورية ، وحجز دور جواز السفر السوري ، وستفتح الصفحة المطلوبة في غضون لحظات قليلة.

موقع وزارة الداخلية الجوازات السورية

حجز جواز السفر لسوريا 2022 يرغب عدد كبير من المواطنين السوريين في معرفة كيفية استخدام منصة نظام حجز الجوازات السورية للحصول على جواز سفر سوري استعدادًا لجواز السفر السوري 2022. في الوقت الحالي ، يعمل هذا النظام كدور على حد سواء وطلب جمع البيانات. قد يتم تحديد التاريخ وتثبيته ، وقد اضطرت الحكومة السورية إلى توفير رابط عبر الإنترنت يمكن للمواطنين من خلاله التسجيل في نظام جوازات السفر السورية ومعرفة كيفية الالتزام بالمواعيد والمتطلبات.

خطوات حجز موعد جواز السفر syria-visa.sy/passport

أولاً حجز دور للجواز السوري موقع الجوازات والهجرة السورية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.syria-visa.sy/passport/info.php
إدخال الاسم والرقم الوطني.
يتم إدخال باقي البيانات (مثل اسم الأم واسم الأب ورقم الهاتف والعمر ومكان الإقامة إذا كانت العاصمة أو غيرها).
ثم يتم إدخال عدد المرافقين من الأبناء والزوجة.
بعد ذلك تحديد مكان الزوجة والأبناء سواء كانوا داخل أو خارج الدولة السورية.
ثم أدخل الرقم المرئي الذي يظهر في الصورة.
ثم اختر تاريخ الحجز باستخدام المربع الأخضر أسفل الشاشة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى