الخطوط السعودية تقدم خصومات لزوار موسم جدة 2022.. تصل إلى 15%

ضمن حزمة من الخدمات والعروض التي تقدمها الخطوط السعودية لزوار موسم جدة 2022، أعلنت الخطوط السعودية الناقل الرسمي للموسم عن تقديم خصم يصل إلى 15% لضيوفها على تذاكر الرحلات المتجهة إلى جدة، لتنضم بذلك لعروض وخصومات “عطلات السعودية” على حجوزات الطيران والفنادق.

دعم نمو قطاعي الترفيه والسياحة في المملكة

وأوضحت الخطوط السعودية، أن عروضها المقدمة لزوار موسم جدة ومشاركتها الفاعلة في الموسم تأتي ضمن سلسلة من الرعايات والشراكات التي تسعى من خلالها لدعم أبرز الأحداث السياحية الهادفة لجلب العالم إلى المملكة بصفتها “أجنحة رؤية 2030″، وامتداداً لرعايتها لمختلف مواسم السعودية الرياضية والسياحية والترفيهية، وتأكيداً على التزامها بدعم نمو قطاعي الترفيه والسياحة في المملكة، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى جذب مئة مليون سائح.

طريقة الاستفادة من العروض والخصومات الجديدة

ويمكن لضيوف الخطوط السعودية الاستفادة من العروض والخصومات الجديدة من خلال الحجز على موقع الخطوط السعودية “Saudia.com” باستخدام كود الخصم JED22 وذلك حتى 2 يوليو 2022.

وشهد موسم جدة 2022 عدد كبير من الزوار، وذلك منذ انطلاقه، حيث يتضمن الموسم الذي يعدُ مرتاديه بتجارب ترفيهية متنوعة تناسب جميع الشرائح وعلى مدار 60 يوماً من المتعة، لهذا العام أكثر من 2800 فعالية وأكثر من 70 تجربة تفاعلية، و60 لعبة ترفيهية، و20 حفلة غنائية و4 معارض عالمية بالإضافة لفعالية السيرك العالمي الأولى من نوعها في المنطقة، وأول قرية “أنمي” في الشرق الأوسط، ليستغل الموسم بذلك كافّة المقومات التاريخية والثقافية والسياحية لجدة.

فعاليات وأنشطة وبرامج متنوعة

ويومياً تتزين مناطق فعاليات موسم جدة 2022 بعروض الألعاب النارية، وتكامل الخدمات ودقة التنظيم، إضافة إلى تنوع الفعاليات، وكثير من البرامج، والمعارض، والمسرحيات، والحفلات الغنائية التي يقدمها الموسم؛ لترسم كرنفالاً من الفرح جعل جدة وجهة دائمة للسياحة العالمية.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر “Riyadiyatv

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى