الدوري التونسي.. 3 أسباب تهدد راضي الجعايدي مع الترجي



يتعرض راضي الجعايدي مدرب الترجي التونسي، لانتقادات لاذعة من الجماهير، على خلفية النتائج السلبية للفريق في الموسم الحالي.

وكان فريق العاصمة التونسية ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي أمام وفاق سطيف الجزائري، كما فشل في حسم الصراع من أجل لقب الدوري المحلي.

وترصد “العين الرياضية” من خلال التقرير التالي، 3 أسباب قد تطيح براضي الجعايدي من تدريب الترجي مع اقتراب الموسم الحالي من النهاية.

السذاجة التكتيكية

ارتكب “شيخ الأندية التونسية” أخطاء تكتيكية كبيرة، جعلته يخسر عددا من المباريات المهمة، بالرغم من التفوق الفني الكبير على أغلب منافسيه.

وخسر الترجي في الجولة الماضية من الدوري التونسي أمام الاتحاد المنستيري بنتيجة 2-3، في مباراة تسديها من بالكامل لكنه أهدر عددا قياسيا من الفرص المحققة للتسجيل.

وأظهر الفريق سذاجة تكتيكية كبيرة جعلته يخسر مباراة الحسم، لتتعقد مهمته في الفوز بسادس ألقابه على التوالي بالمسابقة المحلية الأبرز في تونس.

الخيارات المتذبذبة

فشل راضي الجعايدي في تثبيت تشكيل الفريق الأساسي، في ظل إجراءه تغييرات عديدة في الرسم التكتيكي من مباراة لأخرى.

هذه الخيارات المتذبذبة كان لها انعكاسات سلبية على نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، كما منعته من الظهور بأفضل مستوياته في المباريات الحاسمة.

غياب الروح القتالية

غابت الروح القتالية عن الفريق في عدد كبير من المباريات التي خاضها هذا الموسم، خاصة خلال لقاء الإياب أمام وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا، وأيضا في مباراة الديربي أمام جاره النادي الإفريقي بالدوري المحلي.

وفشل راضي الجعايدي في تحفيز اللاعبين بطريقة تجعلهم يقدمون أفضل مستوياتهم، وهو ما انعكس بشكل سلبي على النتائج هذا الموسم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest