- Advertisement -

- Advertisement -

الدوري السعودي.. 10 أندية تعلق صفقة الأهلي المصري


- Advertisement -


تسببت 10 أندية سعودية في تعطيل صفقة محتملة للنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي بصدد التعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، والزمالك المصري السابق، والذي انضم لصفوف فريقه الحالي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأكد سليمان الفهيد، المتحدث الإعلامي لنادي التعاون، في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام مصرية أن التعاون لم يتلق أي عرض رسمي لشراء مصطفى فتحي، مستنكرا ما يتردد بشأن اللاعب المصري، في ظل ارتباط التعاون بمباراتين حاسمتين في صراع الهبوط بالدوري السعودي.

ويحتل التعاون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، إلا أن الصراع يشتعل بينه وبين 9 أندية أخرى على بطاقتين في صراع الهبوط، بعد تأكد هبوط الحزم للدرجة الثانية.

وتبدأ دائرة الخطر في صراع الهبوط بالدوري السعودي من فريق الفتح صاحب المركز السادس برصيد 35 نقطة، ثم يأتي خلفه الفيحاء والطائي وأبها بـ34 نقطة.

وخلف التعاون، يتساوى أهلي جدة مع الاتفاق في رصيد 31 نقطة)، ثم يأتي الفيصلي والرائد بـ30 نقطة، وأخيرا الباطن بـ29 نقطة.

من جانبه، أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير أن إدارة الأهلي لم تتحرك رسميا حتى الآن لضم مصطفى فتحي، مضيفا “لكن من الوارد أن يتحرك الأهلي مستقبلا لإتمام الصفقة”.

ولفت شوبير أيضا، نقلا عن مسؤولي التعاون، إلى أن وضع بند يمنع مصطفى فتحي من الانتقال إلى الأهلي بعد رحيله عن الزمالك خطوة غير جائزة قانونا، إذا انتهى عقد اللاعب مع التعاون، أو قرر النادي السعودي فسخ التعاقد.

يذكر أن مصطفى فتحي لعب 13 مباراة بقميص التعاون هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف في الدوري السعودي، وصنع 5 في الدوري ودوري أبطال آسيا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -