- Advertisement -

- Advertisement -

الرؤية والأبطال.. بايرن ميونيخ يساعد ريال مدريد أمام ليفربول


- Advertisement -

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة غداً، السبت، في باريس بين ريال مدريد الباحث عن لقبه الـ14 في دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل ليفربول في تحقيق اللقب السابع بتاريخه.

تُقام المباراة غداً، السبت، على «استاد دو فرانس» عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والأردن، 21:00 بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

الرؤية والأبطال.. بايرن ميونيخ يساعد ريال مدريد أمام ليفربول

اقرأ أيضاً..موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مساعدة من بايرن ميونيخ

ذكرت صحيفة «كونفندينسيال» الإسبانية أن بايرن ميونيخ ربما يتسبب في تشتيت ذهن النجم السنغالي الدولي ساديو ماني قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

عقد النادي البافاري في الساعات الماضية جلسة مع وكيل اللاعب وتوصل معه لاتفاق للانتقال لصفوفه لا سيّما أن تعاقد اللاعب مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تمديد عقده.

وسيطلب بايرن ميونيخ من ليفربول الحصول على خدمات ماني بمبلغ قيمته 30 مليون يورو في صيف 2022 بدلاً من رحيله مجاناً في صيف 2023، وهو أمر قد يدفع ماني للتفكير في خطوته المستقبلية ويقلل من تركيزه في مواجهة السبت أمام ريال مدريد.

ويخطط بايرن ميونيخ للموافقة على رحيل سيرج غنابري لريال مدريد في حال التعاقد مع ماني، وهو أمر قد يساعد النادي الأبيض العاصمي على تقوية خط الهجوم في الموسم المقبل لا سيّما عقب فشل التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -