السياحة في سالتا الأرجنتين.. 4 وجهات ساحرة على أرض التانجو


“سالتا” هي مدينة تمتلك العديد من المقومات السياحية التي جعلتها واحدة من أجمل الوجهات السياحية حول العالم، إليكم أماكن السياحة في سالتا.

تضم سالتا العديد من المتاحف الرائعة والهندسة المعمارية الغنية بالتراث وإضاءة الشموع الرومانسية على أغلب مقاهيها التي تطل على إطلالات جميلة واحتفالات رائعة، كما يوجد بها نوادي الموسيقى الشعبية، فهي من أجمل مدن الأرجنتين التي تحتفظ بجمالها وتاريخها على مر العصور، وفي التقرير التالي سوف نطلعك على أشهر أماكن السياحة في سالتا وأفضل الفنادق بها.

أجمل أماكن السياحة في سالتا

1. متحف الفن المعاصر


تم افتتاح المتحف في عام 2004 بهدف الاحتفاظ على الفن المعاصر وعرض إنتاجه، يقوم المتحف على توثيق الإجراءات المتعلقة بالفنون البصرية.

كما يضم المتحف مجموعة هائلة من أعمال الفنانين المعاصرين من مدينة سالتا، حيث يعرض عددا من اللوحات الفنية عالية الجودة وكثيرًا من الوسائط المتعددة.

مواعيد فتح المتحف من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً يوم الأحد.

2. متحف هاي مونتانا الأثري


متحف هاي مونتانا الأثري واحد من أجمل أماكن السياحة في سالتا، فإذا قمت بزيارة البلد لا تنس هذا المتحف الفريد من نوعه، يعرض المتحف مومياء واحدة فقط في كل مرة في علبة زجاجية محكمة من الآثار القديمة ويقوم المتحف بتدويرها كل 6 أشهر للحفاظ عليها.

يضم المتحف العديد من القطع الأثرية منها آثار الجبال مع وصف ممتاز باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

3. قرية كاتشي


قم بزيارة واحدة من أجمل قرى في سالتا في جولة حيث تحتوي القرية على الكثير من المناظر الخلابة التي يأتي إليها السياح من كل مكان في العالم للإستمتاع بها ومشاهدة الطرق المؤدية إليها التي تجذبهم كل زيارة.

استمتع بالتشكيلات الصخرية الرائعة والجدران على طول الطريق المتعرج فهو منظر يستحق الزيارة.

4. متحف آرتي إتنيكو أمريكانو


يجب أن يكون هذا المتحف في رحلتك إلى سالتا فهو من أفضل المعالم السياحية في سالتا، حيث يحتوي على معرض رائعًا للفنون الأصلية والقطع التاريخية التي توضح كيف أثر عالم ما قبل كولومبوس وثقافة الأنديز على الحياة المعاصرة والفن.

سوف ترى في المتحف مجموعة من الأقنعة والمنسوجات والفخار والصور الفوتوغرافية النادرة.


أفضل 10 فنادق في سالتا بناءًا على تقييم الزوار

تنافس الفنادق في سالتا لتقديم أعلى مستوى من الخدمة والجودة لزائريها ومن أفضل الفنادق في سالتا ما يلي:-

  • فندق “Del Vino Boutique Hotel”
  • فندق ” Hotel Portal de Salta”
  • فندق “Gran Hotel Presidente”
  • فندق “Posada Casa de Borgoña”
  • فندق “Hotel Salta”
  • فندق “Hotel del Antiguo Convento”
  • فندق “Hotel Alejandro I”
  • فندق “Dickens Apart”
  • فندق شيراتون سالتا.

تقدم جميع الفنادق خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، وقريبة من أماكن الجذب السياحي في سالتا، كما تقدم بعض الفنادق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة توصيل الزائر من وإلى المطار.

تحتوي الغرف على ميني ثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر وماكينة صنع القهوة وكل ما يحتاجه الزائر خلال إقامته، تتراوح تكلفة الإقامة في فنادق سالتا ما بين 50 دولارًا أمريكًا إلى 280 دولارًا أمريكًا لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى