العنود يوسف تبكي بعد إصابتها وعدم قدرتها على الرؤية -فيديو

كشفت صديقة خبيرة التجميل السعودية، العنود يوسف، عن تدهور حالتها الصحية وفقدانها القدرة على الرؤية نتيجة أزمة مرضية في عينيها تحدث لها باستمرار. وأشارت صديقة العنود يوسف في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه الأخيرة وهي تجلس داخل السيارة وكشفت فيه عن تدهور حالتها بعد أزمة في عينيها وضعف قدرتها على الرؤية.

وظهرت العنود يوسف وهي تضع يدها يديها على عينيها، بينما قالت صديقتها: “ممكن يكون من التصوير، ممكن تكون نظرة إعجاب، مو بشرط تكون نظرة حسد، لعلكم تذكرون الله”. وتابعت صديقة العنود يوسف رواية ما حدث، مشيرة إلى أنهما حضرا حفلاً وفوجئت بعدم قدرتها على الرؤية قائلة: “يا جماعة تخيلوا طلعنا من الحفلة، العنود فجأة كذا طاحت علينا ما تشوف، يعني ما شاء الله تبارك الله، قسماً بـالله إن البنت ما تشوف، قسماً بـالله العظيم”.

وعلقت صديقة العنود يوسف في تدوينة على الفيديو كشفت فيها أنها تتعرض لهذه الحالة كثيراً كل 4 أشهر قائلة: “العنود يوسف لا تشوف فجأة، صدق أول مرة أشوف العنود بهذي الحالة.. وهي دايم عيونها تتعب كل أربع شهور لازم يصير لها شي بـعيونها.. سبحان الله ما ندري وش السبب.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

الجمهور يهاجم العنود يوسف

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي ظهرت فيه العنود يوسف مع صديقتها واتهمها البعض بالتمثيل لمحاولة لفت الأنظار إليها، خاصة بعد أن جاءها اتصال هاتفي من زوجها فهد لتقوم بالرد عليه بعد إخراج الهاتف والنقر على مكبر الصوت.

وتعرضت العنود يوسف لهجوم حاد من بعض المتابعين، حيث اتهمها البعض بمحاولة إثارة الجدل وتساءلوا عن كيفية ردها على الاتصال إذا كانت لا تري. وجاءت التعليقات: “أهم شي تفتح المايك وما تشوف عشان يكمل التمثيل”،” كيف ماتشوف وترد وتفتح السماعة الخضراء”، ” ترد على الجوال وتشوف المتصل وهي أنعمت سبحان الله”، ” عيونها جداً عادية غير الكحل والعدسات بس”، ” لابسة العدسات مقلوبة.. كل ما طاح سوقها أفلمت هـ البنت”، ” لاتكفون ما أقدر أتحمل الوضع.. إذا تعبانة كيف لك نفس تاخذين الجوال وتصورينها”.

المصدر: ليالينا.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى