الكشف عن سانج يونج توريس 2023 ..اس يو في متوسطة الحجم بتصميم جذاب

كشفت الشركة الكورية الجنوبية سانج يونج بالكامل عن التصميم الداخلي والخارجي لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات توريس أس يو في 2023 Torres SUV متوسطة الحجم، على الرغم من أنها لم تصدر معلومات عن مجموعة نقل الحركة بعد. ومع ذلك، فقد شارك الموقع الكوري Autopost وثائق الشهادات الحكومية التي توضح بالتفصيل مجموعة نقل الحركة في توريس.

 

سانج يونج توريس 2023  من الداخل

يُقال إن المحرك القياسي سيكون محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 125 كيلووات/ 168 حصان من القوة و280 نيوتن متر من عزم الدوران. وأكدت سانج يونج أن توريس تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، مع خيار الدفع الرباعي.

هذا هو نفس المحرك الموجود في كروس سانج يونج كوراندو متوسط الحجم، على الرغم من أن الوثائق الحكومية ورد أنها لا تذكر أي محركات ديزل. من المتوقع وجود نسخة كهربائية من توريس، ويمكن أن يستعير هذا أيضًا مجموعة نقل الحركة الخاصة بها من كوراندو.

تتميز كوراندو الكهربائية ببطارية 61.5 كيلووات في الساعة ومحرك كهربائي مثبت في الأمام بقوة 140 كيلووات، مع نطاق دورة WLTP المزعوم الذي يبلغ 339 كم. بالإضافة إلى إصدار بعض الصور لسيارة توريس، قامت سانج يونج  أيضًا بتفصيل تشكيلة السوق الكورية بما في ذلك الأسعار والميزات.

 

سانج يونج تويس 2023 - شاشة عملاقة
شانج يونج توريس 2023 – شاشة عملاقة

ستقدم سانج يونج توريس مع خيار من أربعة ألوان داخلية: الأسود والبني والكاكي والأبيض. هناك أيضًا مجموعة من العلاجات الخارجية بلونين، إضافة إلى مجموعة مختارة من جنوط ألومنيوم مقاس 17 أو 18 أو 20 بوصة/ إنش.

تشمل معدات السلامة المتوفرة نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ، ومساعد النقطة العمياء، ومساعد الحفاظ على المسار، والتنبيه الرئيسي لمغادرة السيارة، والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستارية والركبة. يتوفر أيضًا نظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف / الانطلاق، ومراقبة ضغط الإطارات، والشعاع التلقائي العالي.

على الأقل في كوريا، يأتي الطراز الأساسي قياسيًا مع تنجيد من الجلد الصناعي، ومقاعد أمامية مدفأة، ومصابيح أمامية LED، وعجلة قيادة مُدفأة ومغلفة بالجلد وتحكم أوتوماتيكي في المناخ. فيما يتضمن متغير T7 الرائد زيادة في التفاصيل مثل المقاعد الأمامية المهواة، والمقاعد الخلفية المدفأة، والإضاءة المحيطة، ومقعد السائق الكهربائي بثماني اتجاهات.

 

سانج يونج توريس 2023 - تكنولوجيا
سانج يونج توريس 2023 – تكنولوجيا

يوجد نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة في جميع الإصدارات، إلى جانب شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات للتحكم في المناخ ومجموعة أدوات رقمية. كما يوجد في الخلف مساحة أمتعة مقسمة إلى مستويين، مع حجم أمتعة 703 لترًا أو 839 لترًا إذا قمت بإزالة لوحة الأمتعة. تتسع المساحة الإجمالية للأمتعة إلى 1662 لترًا مع طي الصف الثاني. لا يوجد صف ثالث موجود.

كمرجع، يفتح نطاق كوراندو بسعر 29.990 دولارًا أمريكيًا، ويفتح نطاق ريكستون بسعر 47.990 دولارًا أمريكيًا، مما يترك مساحة بينهما لتوريس.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى