الكوفحي يشارك بمهرجان “بيسيديا انطاكيا” للثقافة والفنون

يشارك الفنان خليل الكوفحي رئيس جمعية الرواد للفنون التشكيلية والرئيس الاقليمي لاتحاد الفنانين المبدعين للقرن 21 في مهرجان بيسيديا انطاكيا الدولي للثقافة والفنون والسياحة وذلك لتمثيل الأردن في فعاليات المهرجان الذي يقام بنسخته التاسعة العشرة 19 في مدينة اسبارتا في تركيا وبتنظيم من وزارة الثقافة التركية وبلدية يالفتش في الفترة من 17-24 /7 / 2022 ويتضمن المهرجان العديد من الأنشطة الفنية والثقافية على المستوى التركي والعالمي بمشاركة العديد من الفنانين التشكليين من مختلف دول العالم بإقامة سمبوزيوم فنون تشكيلية خلال فترة هذا المهرجان ويتضمن المهرجان أيضا حفلات فنية وموسيقية لأشهر الفنانين الأتراك ويتضمن أيضا عروض ومسرحيات تاريخية تمثل التاريخ التقاليد التركية .

والفنان الكوفحي حاصل على درجة الماجستير في الفنون التشكيلية خطاط ورسام ومصمم، صدر له «فن الخط العربي والتصميم». 2002 و» مهارات في الفنون التشكيلية « والحرفية في التصوير المعاصر في الأردن / 2015 ومبادئ تصميم ورسم الصور الشخصية ( البورترية ).
والكوفحي رئيس جمعية الرواد للفنون التشكيلية، والتي تنظم عدة ملتقيات، حيث نظمت مؤخرا سمبوزيوم اربد الدولي للفنون التشكيلية، ولها ايضا سمبوزيوم النهر والليمون وموعد مع البحر والرواد الدولي

ظهرت المقالة الكوفحي يشارك بمهرجان “بيسيديا انطاكيا” للثقافة والفنون أولاً على جريدة الغد.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى