المتنزهات والحدائق بالحدود الشمالية وجهة ترفيهية للعائلات والأطفال


أصبحت الحدائق والمتنزهات العامة بمنطقة الحدود الشمالية وجهة ترفيهية تستقطب العائلات وأطفالهم في إجازة نهاية الأسبوع؛ حيث توافد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين على مرافق هذه المتنزهات.

ووفرت أمانة منطقة الحدود الشمالية العديد من الخدمات في المسطحات الخضراء التي تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 2.494.356 متر مربع بمدينة عرعر شملت جلسات وممشى ومظلات ودورات مياه وملاهٍ وملاعب وأدوات رياضية، وكافتريات متنقلة وكافيهات.

ورصدت عدسة وكالة الأنباء السعودية «واس» عددًا من المواطنين والمقيمين، الذين يمارسون رياضة المشي ويتنزهون بالحدائق والمتنزهات، فيما يقضي أطفالهم وقتًا ممتعًا في الألعاب.

من جانيه أوضح وكيل أمانة المنطقة للاستثمار والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام ثامر القاران أن المتنزهات والحدائق تأتي في سياق منظومة متكاملة من البرامج والمشاريع البيئية والثقافية والترفيهية التي يتم تنفيذها بهدف تعزيز البُعد الإنساني بالأمانة بمتابعة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للارتقاء بجودة الخدمات، بما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين من سكان المدينة وزوارها، ويتماشى مع برنامج جودة الحياة 2020 وبرامج تحقيق رؤية المملكة 2030، ويعنى بتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest