- Advertisement -

- Advertisement -

الميركاتو الصيفي.. أول تعليق من بايرن ميونخ على مفاوضات ماتياس دي ليخت


- Advertisement -


تحدث البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ للمرة الأولى عن مفاوضات ناديه لضم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس.

ودخل بايرن ميونخ بقوة خلال الأيام الأخيرة على خط التنافس مع تشيلسي للحصول على توقيع دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دي ليخت أبلغ إدارة يوفنتوس بتفضيله الانتقال لبايرن ميونخ على حساب تشيلسي، ليبدأ العملاق البافاري رحلة التفاوض على ضم المدافع الهولندي.

ووصل حميديتش اليوم الإثنين إلى مدينة “تورينو” الإيطالية للقاء وكيل دي ليخت، حيث بحث معه طلبات اللاعب الشخصية وأيضا المبلغ الذي يريده يوفنتوس نظير الاستغناء عن اللاعب.

وقبل مغادرته “تورينو” عائدا إلى “ميونخ”، تحدث حميديتش مع قناة “سكاي سبورت إيطاليا”، قائلا: “سنرى ما سيحدث، لا يمكنني قول أي شيء عن صفقة ماتيس دي ليخت”.

وأضاف: “التفاؤل بخصوص إمكانية الحصول على توقيع دي ليخت بشكل رسمي؟، نحن دائما متفائلون، وسنرى كيف تسير الأمور”.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن ميونخ رفع عرضه الأخير لضم دي ليخت إلى 75 مليون يورو، لكن اليوفي يريد على الأقل 100 مليون يورو للاستغناء عن مدافعه الهولندي، وهو الشرط الوحيد لحسم الصفقة.

يذكر أن دي ليخت انتقل إلى يوفنتوس قادما من أياكس قبل 3 سنوات، حيث خاض خلال تلك الفترة 117 مباراة سجل فيها 8 أهداف وصنع 3، وفاز بـ3 ألقاب محلية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -