الميركاتو الصيفي.. عرض مفاجئ يربك حسابات نجم الجزائر


تلقى الدولي الجزائري أحمد توبة لاعب فالفيك الهولندي عرضا مهما من الصاعد الجديد للبريميرليج، بورنموث، سيدفعه لمراجعة حساباته.

أحمد توبة لاعب فالفيك الهولندي، وفقا لتقارير فرنسية، كان يمنح الأولوية للعب في الدوري الفرنسي، بعد العرض الذي وصله من نادي تولوز، ولكن المعطيات تغيرت في الأيام القليلة الماضية.

وكشفت صحيفة “برابنتس داجلاد” الهولندية، عن تلقي المدافع عرضا كبيرا من بورنموث الإنجليزي، الذي رغم أنه صاعد جديد لقسم الأضواء في الدوري الإنجليزي، إلا أنه يمتلك قدرات مادية ضخمة، تجعله قادرا على حسم صفقة توبة بشكل سريع.

ولن يجد الفريق الإنجليزي صعوبة في توفير القيمة المالية المطلوبة من نادي فالفيك مُقابل تسريح توبة، والذي لم يتبق من عقده سوى سنة واحدة، مما سيجعل الطرف الهولندي متحمسا لبيعه من الآن تفاديا لرحيله مجانا الموسم القادم.

 ووفقا للصحيفة، فإن صاحب القدم اليسرى يمتلك عروضا أخرى أيضا، إضافة لعرض بورنموث، الأول من إشبيلية الإسباني والثاني فورتونا دوسلدورف الألماني.

ويسعى أحمد توبة، لحسم وجهته المستقبلية بشكل سريع، تلبية لطلب مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، الذي أصر على ضرورة اختيار نجومه لأنديتهم الجديدة مبكرا، تفاديا لبقائهم دون منافسة خلال الأسابيع الأولى من الموسم القادم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى