- Advertisement -

- Advertisement -

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن بدء التقديم في برنامج فني النظارات


- Advertisement -

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، فتح باب التقديم في برنامج (فني النظارات) المنتهي بالتوظيف براتب 6 آلاف ريال، الذي تطلقه الأكاديمية الصحية بالتعاون مع عدد من الشركاء في القطاع الخاص.

ويتيح البرنامج فترة التدريب لمدة 6 أشهر، مع منح مكافأة، ويوفر التدريب في أماكن: الرياض، الدمام، الجبيل، الأحساء، الخبر، حائل، تبوك، القصيم، وجدة.

- Advertisement -

يؤهل برنامج فني نظارات خريجي هذا البرنامج للعمل على تصنيع السلع البصرية المختلفة، وتنفيذ مهام تصميم وقياس وملاءمة العدسات والإطارات للعميل وفقًا للوصفة الطبية المكتوبة، وإعداد طلبات تجهيز العدسات وتركيب الإطارات، ومساعدة العميل في اختيار الإطارات بما يتناسب مع وجهه وقياساته، ومن مهام فني نظارات أيضًا ضبط إطار العدسات والتحقق من دقتها. بالإضافة إلى مهام أخرى تتضمن بيع السلع البصرية وتسويقها للعملاء.

ومن شروط البرنامج أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وليس على رأس العمل، وشهادة بكالوريوس (موضحًا فيها رقم الهوية) ومعادلتها من وزارة التعليم والسجل الأكاديمي موضحًا فيه المعدل التراكمي في حال كانت الشهادة صادرة من خارج المملكة، والسجل الأكاديمي في حال كانت الشهادة لا تحتوي على معلومات المعدل التراكمي.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -