اوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة رابط نتيجة الثالث الاعدادي

اوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة يشهد الوقت الحالي زيادة في محركات البحث حيث تظهر روابط الشهادة الاعدادية العامة بمحافظة الجيزة 2022 الفصل الدراسي الثاني اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة يعلن نتائج اجتياز الفصل الدراسي الثاني 2022 قادمًا بمحافظة الجيزة وكان السيد أشرف سلومه مدير التربية والتعليم. تقديم وإعلان أسماء ونسب الدفعة الأولى من الطلاب النجاح محافظة الجيزة فيما يتعلق بنتائج شهادة الثانوية العامة، في السطر التالي من موقع ثقافني، سننشر الرابط الرسمي لإدارة التعليم بمحافظة الجيزة للتحقق من نتائج الامتحان.

مقالات ذات صلة

بدأت امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية للجيزة يوم السبت الموافق 14 مايو وتنتهي فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس 19 مايو 2022. إكمال مهام التصحيح والمراجعة النهائية ومراقبة الدرجات بدقة للتأكد من أن جميع الطلاب لديهم الحق في الإجابة على الأسئلة، ولا يحتاج الطلاب وأولياء الأمور إلى القلق والتوتر، حيث أن الامتحان الخاص بمستوى الطالب قد حان، والآن الطلاب هم نتطلع إلى ذلك تظهر نتائج شهادة الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني 2022، مع رقم المقعد، عبر الموقع الرسمي لإدارة التعليم بمحافظة الجيزة، هذا الأسبوع، وستظهر بقية نتائج شهادة الثانوية العامة في الإسكندرية، والقاهرة، والبحيرة، وبورسعيد، وشار شيا وغيرها. المقاطعات، متابعة كل يوم حتى نهاية الأسبوع المقبل.

رابط الحصول على درجات الاعدادية العامة الفصل الثانى 2022 محافظة الجيزة

يمكن لجميع طلاب وطالبات محافظة الجيزة معرفة درجات الصف الثالث الثانوي في الفصل الدراسي الثاني لعام 2022، درجات شهادة الثانوية العامة في الفصل الدراسي الثاني عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لمحافظة الجيزة برقم المقعد، وذلك من خلال الخطوات التالية:

أولاً، انتقل مباشرة إلى الرابط الإلكتروني الرسمي لإدارة التعليم بمحافظة الجيزة
ثانياً الضغط على نتائج الشهادة التمهيدية للفصل الدراسي الثاني 2022
3. أدخل جميع البيانات الكاملة للاسم أو رقم المقعد أو رقم بلد الطالب
4. يجب عليك التأكد من صحة المعلومات المكتوبة كاملة
5. انقر فوق عرض نتائج شهادة البجروت للفصل الدراسي الثاني لعام 2022، وسيظهر

اعلان اسماء اوائل طلاب الشهادة الاعدادية

قدم أشرف سلوما نائب وزير التربية والتعليم بالجيزة خالص التهاني لطلاب المرحلة الإعدادية الـ 91 على نجاحهم وتميزهم لأنفسهم ومعلميهم وأسرهم ، لراحة أبنائهم وحثهم على مزيد من التفوق تهنئ سلمة جميع الطلاب الناجحين وتتمنى لهم دوام التوفيق والتميز والنجاح بلغ إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات في جميع قطاعات التعليم بمحافظة الجيزة 183،881 طالبًا وطالبة ، وبلغ إجمالي عدد الطلاب في الدفعة الأولى من شهادات الثانوية 91 طالبًا وطالبة.

00 1 000 2 0000 00000

وتبلغ نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية للمكفوفين 92.86٪ ، ومعدل النجاح للطلاب الصم 90٪ ، ومعدل النجاح في المواد التعليمية الأساسية والمهنية 90.86٪.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى