بالصور- السفارة الاميركية في بيروت تكرّم البوب ستار رامي عياش

كرّمت السفارة الاميركية في بيروت، الفنان اللبناني، رامي عياش، بعد سلسلة من الأعمال الخيريّة التي قام بها مؤخرًا من خلال جمعيّة “عياش الطفولة” التي تهتم بتعليم بحدود العشرين ألف ولد هذا بالاضافة الى انشغال الجمعيّة مؤخرًا بتوزيع الادوية مجانًا على المستوصفات في مختلف المناطق اللبنانية خاصة ان لبنان يعاني من نقص حاد في الادوية وفي حال توفرت يكون ثمنها باهظ جدًا.

جاء التكريم من قبل السفارة الاميركية في بيروت وبحضور السفيرة دوروتي شيا ليكون الدعم والحافز للبوب ستار رامي عياش بسبب جهوده الخيرية، خاصة بعد وقوفه الى جانب الشعب اللبناني في الازمة الخانقة التي يعاني منها معيشيًا واقتصاديًا وماليًا.

وقد عبّرت سفيرة الولايات الأميركية المتحدة لدى لبنان دوروثي شيا عن سعادتها باستضافة البوب ستار رامي عياش في مقرّ السفارة الأميركية ضمن اللقاء الفني التكريمي وقالت “إننا جميعاً هنا فخورون بما يقدّمه الفنان رامي عياش موسيقياً وفنياً، وكذلك انسانياً من خلال جمعيته (عيّاش الطفولة) التي تتكفّل بتعليم عدد كبير من الأطفال”.
من جهته، اعتبر البوب ستار أن دعوة السفيرة شيا محبي الفن وداعميه الى لقاء ودي معه هو بمثابة تكريم أفرحه، داعياً إلى جعل الموسيقى لغة ثقافة تقرّب الشعوب من بعضها البعض، مشيراً إلى أنّ وجه لبنان الفنّي مشرق ويجب الإضاءة عليه والترويج له”.

ونشر الحساب الرسمي للسفارة الاميركية في بيروت عددًا من الفيديوهات يظهر فيها البوب ستار رامي عياش وهو يغني عدد من أغنياته، اضافة الى تقديمه ديو “بالعكس” مع الفنانة “كارلاس” التي انطلقت بمسيرة فنية متجددة تحت إدارة “عيّاش مانجمنت”.

2 51

3 35

4 11

2 53
5 10

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى