بالصور: لجين عمران تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها


نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر صفحتها الرسمية في تطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام، صور من أحدث إطلالة لها ومشاركتها مع جمهورها ومتابعيها.
وظهرت لجين عمران بجلسة تصوير جديدة بإدارة Rabee_alsirawn ويتحدث إطلالة لها وبلون جذاب، وارتدت فستان ناعم باللون الأخضر بطول متوسط لتحت الركبة وبأكمام طويلة، والذي اختارته من Tharaa_alsayed، واعتمدت الماكياج الناعم الذي يبرز جمالها وأناقتها بلمسات ناعمة، بأنامل خبير الماكياج Jamil ousicreah الإكسسوارات التي تناسب الإطلالة والتي تضمنت عقد جنزير من اللون الذهبي وقرط وساعة يد وخاتم من نفس اللون، واعتمدت على اختيار حذاء أنيق بكعب عال وبنفس لون الإكسسوارات.
أما شعرها باللون الأسود القاتم اختارت له تسريحة بسيطة تناسب الإطلالة، ورفعته عن الكتفين بشكل بسيط دون أي حركات، بالاستعانة بخبير الشعر yamen alsaman.

وكتبت عمران عبر منشورها الذي تضمن صورها بأحدث إطلالة، استوقفتني جملة عميقة وحبيت أشاركها معاكم، النضج الفكري لا كفاية ولا سقف له، ما زالت الآراء تتبدل والمفاهيم تتحدد والقناعات تتغير، فعلا ما فيه شي ثابت طالما إننا يومياً، نتعرض لمواقف وتجارب حياتية مختلفة، نستخلص منها آراء ومفاهيم وقناعات جديدة، وفي آخر سطر كتبت الإعلامية سؤال لمتابعتها تضمن؛ إنتو إيش رأيكم؟؟؟

cP4OJ4X4X5SKmH20
LZCvXatHX3vgftbA
tuBYkz3uvUNU6fno

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest