- Advertisement -

- Advertisement -

بالصور نوال الزغبي بإطلالة جريئة ونادية الجندي على متن “يخت”.. 10 لقطات لنجوم الفن

بالصور نوال الزغبي بإطلالة جريئة ونادية الجندي على متن “يخت”.. 10 لقطات لنجوم الفن ، حيث حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة لحظاتهم الخاصة مع معجبيهم خلال الـ24 ساعة الماضية ، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

- Advertisement -

بالصور نوال الزغبي

- Advertisement -

نوال الزغبي ، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية ، لُقبت بـ “النجمة الذهبية” وهي من أشهر المطربين اللبنانيين في الوطن العربي. قدمت العديد من الألبومات التي حققت الكثير من المبيعات ، وحصلت على العديد من الجوائز ، وقامت بحملات لشركات عالمية مثل بيبسي وموتورولا.

ولدت نوال الزغبي في منطقة جل الديب (شرق بيروت) لوالدها جورج الزغبي ، ووالدتها جمال الزغبي ، وهي الأخت الكبرى لإخوتها الثلاثة بولا ومارسيل وداني. بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشرة عندما شاركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب في ذلك الوقت ، استوديو الفن ، من إنتاج مؤسسة الإذاعة اللبنانية “LBC” وغنت أمام آلاف المشاهدين وهي لا تزال طالب في المدرسة.

- Advertisement -

نجح فيها المخرج اللبناني سيمون أسمر ، ولعبت الصدفة معها دورًا كبيرًا عندما استمعت إليها وردة الجزائرية وأبدت إعجابها الشديد بصوتها وقدراتها. كانت هذه أول شهادة ضدها من مغنية لها تاريخ طويل. بدأت الغناء الاحترافي عام 1991 ، وبعد ذلك أنتجت المجموعة الأولى من أغانيها ، والتي كانت بمثابة تعارف بينها وبين الجمهور اللبناني ، مثل (كيدني معاك) و (يليل يابو الأشواق) و (بلدي. الحياة معك). ثم توجهت إلى مصر حيث التقت بالموسيقي صلاح الشرنوبي الذي حلمت بلقائه والتعاون معه وحصلت منه بالفعل على لحن أغنية (أريد الرد) والتي كانت نقلة نوعية بالنسبة لها و بوابة مسيرتها الذهبية.

نوال الزغبي بإطلالة جريئة ونادية الجندي على متن “يخت”.. 10 لقطات لنجوم الفن

- Advertisement -

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا ، صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية.

  • تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد ، صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ، من أحدث جلسة صور خضعت لها.

- Advertisement -

نشر الفنان حمزة نمرة ، صورة ، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” ، ظهرت فيه من أعلى جبل طارق.

نشرت الفنانة المعتزلة ريهام أيمن ، صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ، ظهرت فيها من داخل مطعم شهير.

- Advertisement -

نشرت الفنانة عبير صبري ، صورة “سيلفي” ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ، ظهرت فيها من داخل سيارتها.

نشرت الفنانة ميرنا جميل ، صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ، ظهرت فيها بملابس الصيف ، أثناء قضاء إجازتها الصيفية في مكان ساحلي.

- Advertisement -

نشرت الفنانة نادية الجندي ، صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ، ظهرت فيها داخل “يخت” وسط البحر.

نشرت الفنانة نوال الزغبي ، صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ، ظهرت فيها بملابس جريئة ، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

  • نيكول سافان

نشرت الفنانة نيكول سعفان صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ، ظهرت فيها داخل “يخت” وسط البحر.

نشرت الفنانة ياسمين رئيس ، صورة ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ، ظهرت فيها بملابس أنيقة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -